آخر الأخبار
The news is by your side.

سوداني للإتصالات ترعى  ورشة  “الإعلان الإلكتروني الحاضر والمستقبل”

سوداني للإتصالات ترعى  ورشة  “الإعلان الإلكتروني الحاضر والمستقبل”

الخرطوم :سودان بوست

برعاية كريمة من شركة سوداني للإتصالات تنظم جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية في تمام الساعة 12 ظهراً من يوم بعد غد السبت 26 ديسمبر 2020م ببرج سوداتل تقاطع شارع الحرية مع جامع فاروق، ورشة بعنوان “الإعلان الإلكتروني.. الحاضر والمستقبل”.

وياتي تنظيم الورشة ضمن اهداف جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية للارتقاء وتنظيم كل ما يهم قطاع الصحافة الإلكترونية السودانية من اجل التاطير لعمل متميز يواكب التطور الكبير الذي تشهده الصحافة الإلكترونية على مستوى العالم.

كما ياتي في إطار الشراكة الفنية والذكية التي تجمع بين مجموعة سوداتل و ذراعها الايمن شركة سوداني للإتصالات وجمعية الصحافة الإلكترونية السودانية والتي ستشمل في المستقبل العديد من المشروعات المشتركة وبخاصة في مجال تدريب وتاهيل العاملين في قطاع الصحافة الإلكترونية السودانية.

ويعتبر محور الورشة وهو الإعلان الإلكتروني هدفا مهما تسعى جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية للمساعدة في تقنينه وتنظيمه من حيث مساحات النشر والاسعار المناسبة، لما للاعلان الالكتروني من مستقبل واعد في ظل تسارع وتيرة التقنية العالمية بما يسهم في توصيل المعلومة الاعلانية بدقة نصا وصوتا وصورا ثابتة ومتحركة بعد تنامي أعداد المتصفحين للصحف الالكترونية السودانية على مستوى المستهدفين داخل وخارج السودان الامر الذي يعتبر طريقة مثلى للمعلنين للوصول لأعلى عائد تسويقي من خلال الترويج لمنتجاتهم واخبارهم.

ويقدم ورقة الورشة الرئيسية بعنوان الاعلان الالكتروني الحاضر والمستقبل الدكتور عمر الكاروري رئيس شركة ماستر بيس جرافيك للإعلان.

و تم توجيه الدعوة لمؤسسات الدولة الرسمية في مجلسي السيادة والوزراء ووزير الثقافة والاعلام والامين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات.

كما يشرف الندوة ويخاطبها المهندس مجدي محمد عبد الله طه الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة سوداتل.

و يخاطب الورشة ايضا الاستاذ عبد الباقي جبارة رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية للتنمية.

ووجهت الدعوة ايضا لمدراء التسويق والاعلام في بنك السودان المركزي والبنوك التجارية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص واصحاب ورؤساء تحرير الصحف الإلكترونية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.