آخر الأخبار
The news is by your side.

ريال مدريد — ليفانتي .. جدلية السُقوط في ليلة الحالات التحكيمية

ريال مدريد — ليفانتي .. جدلية السُقوط في ليلة الحالات التحكيمية  

رياضة: الخير صالح
في مباراة دراماتيكية للغاية ، مُفرطة في تجليات حالاتها التحكيمية سقطت الملائكة البيضاء في سماءِها أمام ضيف مزعج يدعى ليفانتي .

المباراة شهدت طرد لريال مدريد بعد العودة لتقنية الفيديو، ثم هدف محتسب للنادي الملكي من كرة يُشتبه في أنها مخالفة في البداية وركلة جزاء لليفانتي، ثم ركلة جزاء أخرى لليفانتي جاءت بعد العودة لتقنية الفيديو وشهدت احتجاج قائده سيرخيو راموس من المدرجات لكن كُل ذلك لم يُغير من واقع المباراة شيئًا .

لايجب ان نلوم زيدان على هذه الخسارة كون الفريق منقوصًا إزاء الإصابات ، والغيابات . هذا غير الطرد الذي تعرض له ميليتاو مُبكرًا . أظن كُل هذه العوامل كانت من أسباب خسارة اليوم الكارثية . بالإضافة إلى التفاصيل التحكيمية التي قتلت معنويات بعض اللاعبين اليوم .

:: بيتوني يضع الثلج على نار قلوب جماهير ريال مدريد

رغم الهزيمة التي مُنيّ بها ريال مدريد من ليفانتي بهدفين لهدف، يؤمن دافيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان في تدريب النادي الملكي بأن فريقه لا يزال يمتلك حظوظًا للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

بعد هزيمة اليوم من الممكن أن يصبح الفارق بين الريال والمتصدر أتلتيكو مدريد 13 نقطة حال فوز الروخي بلانكوس بالمباراتين المتبقيتين له، ما يدحض نظريًا آمال الميرينجي في الحفاظ على لقب الليجا.

إلا أن بيتوني يؤمن بأن الحمض النووي لريال مدريد لا يعرف الاستسلام، وقد حثّ الجماهير على مواصلة الإيمان بفريقهم في الفترة المقبلة رغم التعثرات الكثيرة.

مساعد المدرب قال في تصريحاته للإعلام بعد المباراة “لا يزال المدريديستا يؤمنون بفريقهم لأن الحمض النووي للنادي هو القتال على جميع الألقاب حتى النهاية”.

ريال مدريد اضطر لإكمال المباراة منذ الدقيقة التاسعة بعشرة لاعبين بعد طرد إيدير ميليتاو، ما كان نقطة محورية في المباراة، ويرى بيتوني أن ردة فعل فريقه على البطاقة الحمراء والنقص العددي كانت جيدة.

بيتوني أضاف “حتى رغم الطرد واصلنا الضغط بقوة، وهذا إيجابي للغاية، كان موقف اللاعبين إيجابيًا للغاية، نحن الآن نشعر بخيبة أمل لكن موقفنا كان جيدًا، لعبنا حتى النهاية”.

وتابع “إنها هزيمة صعبة، بعد الدقيقة التاسعة أصبحت المباراة شاقة، سجلنا هدفنا ثم هدف ليفانتي جعلنا ننهار، دخلنا الشوط الثاني بشكلٍ جيد وقمنا ببعض الخطورة، ثم أتى هدفهم الثاني”.

“رأيت فريقًا يتمتع بسلوك وشخصية جيدة، في غرفة الملابس رأيت اللاعبين الحزينين، لكن مع نية القتال حتى النهاية.”

وأتم متحدثًا عن استبدال كريم بنزيما “نحن لا ننظر إلى من الهداف وما إلى ذلك، لدينا فريق كبير والمهاجم الثاني هو ماريانو وقد وضعناه في مكان بنزيما ليجد النضارة والتمرير الجيد، لا شيء آخر”.

الجدير بالذكر أن زيدان لم يتواجد في المباراة للمرة الثانية على التوالي بسبب إصابته بفيروس كورونا، لذلك فكان بيتوني هو القائد الفعلي للمباراة من أرض الملعب.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.