آخر الأخبار
The news is by your side.

رونالدو في مواجهة ميسي الرياض هي الحدث

رياضه|| امونه عثمان

 

بذكريات آخر كلاسيكو بينهما اليوم سنشاهد نجمي العالم في أراضي سعودية، ينثران إبداعاتهما بكل رقي وتفاني العملاقان في أرض العرب لتقديم متعة كروية فقدناها كثيراً آخر فترة نسبة لمغادرتهم الدوري الإسباني.

قيل أن فترة  رونالدو وميسي إنتهت ولم يعلموا أنهم باقوون للأبد في قلوبنا،بالرغم من تقدم السن يبقى الكبيران بنفس سحرهما، ميسي يقود فريق إنتر ميامي الأمريكي ليواجه رونالدو الذي يقود فريق النصر السعودي في بطولة كأس موسم الرياض في المملكة أرينا هذا الملعب الذي تم إفتتاحه بلقاء الهلال وإنتر ميامي الأثنين الماضي وقد إنتهى بفوز الهلال بأربع أهداف مقابل ثلاثة.

أما اليوم فيلعب إنتر ميامي أمام النصر في ثاني لقاءات موسم الرياض الذي فرض نفسه ضمن أفضل البطولات التي ينتظرها الجمهور، واخر لقاء لميسي مع رونالدو كان في العام الماضي عندما إلتقى نجوم النصر والهلال مع فريق باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، لكن الآن يلعب ميسي في فريق إنتر ميامي لذا ستكون المباراة أمام هذا الفريق.

وهنالك بعض التقارير التي تشير إلى عدم جاهزية البرتقالي كريستيانو رونالدو لهذه المواجهة خاصة بعد الرحلة المرهقة التي قدم منها فريق النصر أي أنه سافر إلى الصين خلال فترة توقف الدوري، لكن لنرى ماسيحدث أليوم وتبدأ المباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.