آخر الأخبار
The news is by your side.

رابطة أم الطيور بالخرطوم تكرم الطلاب المتفوقين

رابطة أبناء ام الطيور بالخرطوم تحتفل بتكريم الطلاب المتفوقين

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

إحتفلت رابطة أبناء ام الطيور بولاية الخرطوم ، بمدرسة ثانوية ام الطيور بنات ، بولاية نهر النيل ، بتكريم الطلاب المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية ، وادارات المدارس هذا العام .

جاء ذلك وسط حضور كبير ونوعى ، حضره السادة وزير التربية والتعليم المكلف الاستاذ اسماعيل الازهري البشرى ، ورئيس الرابطة الشيخ عبدالعزيز احمد عوض السيد ، ومدير الإدارة العامة للتعليم الثانوي الاستاذ على حسن جودة ، والأستاذ إبراهيم الحبوب مدير المرحلة المتوسطة ، بجانب القيادات المختلفة شرطية وأمنية وتعليمية وشعبية .

الاستاذ اسماعيل الازهري وزير التربية بولاية نهر النيل ، حيا في مستهل كلمته مدرسة ام الطيور الثانوية بنات ، على النجاح الكبير الذى حققته هذا العام والاعوام السابقة ، ناسبا ذلك الي الجهود المقدرة المبذولة من إدارة المدرسة ، والرابطة والمجالس التربويه ، داعيا الي المزيد من التقدم والتفوق .

رئيس الرابطة الشيخ عبدالعزيز احمد عوض السيد ، شكر في كلمته كل الحضور على المشاركة ، كما شكر جهود الأستاذة هويدا رحمة الله مديرة المدرسة ، وادارة المدرسة على ادوارهم الكبيرة ، وطموحهم في التفوق والنجاح ، من خلال العمل المشترك ، متطرقا لدور المرأة العظيم في الإسلام ، والتقويم السليم ، من خلال رسالتها العظيمة في المجتمعات ، مختتما حديثه باستعدادهم في الرابطة بالدعم المادي والمعنوى من اجل المزيد من التفوق ، داعياً الجميع للحضور والمشاركة في احتفال الرابطة اليوم ، بتزويج 220 شاب وشابة .

من جانبه أوضح الاستاذ حسن جودة مدير الأداة العامة للتعليم بولاية نهر النيل ، ان نجاح مدرسة أم الطيور الثانوية بنات ، هو نتاج طبيعي لتظافر الجهود والعمل المشترك مابين الادارات والاهالى والطلاب والمجالس التربوية والروابط ، حاثا على التقدم و المحافظة على النجاح ، والذي كما ذكر أصبح صناعة يصنع بالتخطيط السليم والإرادة والعزيمة .

الأستاذة هويدا رحمة الله ، مديرة المدرسة ، بشرت في كلمتها بتفوق مدرستها في العام المقبل بأكثر من خمسة طالبات بإذن الله ، والدخول في المائة الأوائل ، شاكرة للرابطة جهودهم المقدرة في تهيئة البيئة المدرسية ، ودعمهم اللامحدود لنواقص المدرسة .

إلى ذلك تخلل الحفل بجانب الفقرات الخطابية فواصل شعرية وانشادية من الطالبات بالإضافة للفقرة الام التكريم حيث تم تكريم عدد 40 طالبة بجوائز قيمة أجهزة كهربائية ، نقدية ، كما تم تكريم أسر الخمسة الأوائل ، بجانب مديرة المدرسة بجائزة أداء عمرة ، وشمل التكريم أيضا وزير التربية والتعليم ومدير عام الوزارة ومدير المرحلة المتوسطة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.