آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس الوزراء يتوجه اليوم  إلى ولاية كسلا

رئيس الوزراء يتوجه اليوم  إلى ولاية كسلا

 الخرطوم: سودان بوست

استكمالاً لزياراته للولايات يتوجه رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك اليوم الاثنين إلى ولاية كسلا في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً دعماً للولاية وإنسانها وللوقوف على التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها الولاية التي ظلت تستقبل عدداً كبيراً من اللاجئين من دول الجوار لسنوات طويلة. وسيتفقد رئيس الوزراء والوفد المرافق له بعض المرافق الصحية، كما سيرأس اجتماع الحكومة واجتماع اللجنة الأمنية لولاية كسلا.

هذا وقد وصل يوم امس إلى ولاية كسلا وفد المقدمة الذي يضم وزير الحكم الاتحادي د.يوسف آدم الضي، ووزير الشؤون الدينية والأوقاف الأستاذ نصرالدين مفرح ووزيرة الشباب والرياضة الأستاذة ولاء البوشي وسيرافقه غداً وزير الصحة د.أكرم علي التوم والمدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق ركن جمال الدين عبدالمجيد.

وتعتبر زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى ولاية كسلا  خامس زيارة ولائية له بعد زيارته لشمال دارفور والبحر الأحمر وغرب دارفور وجنوب كردفان ضمن برنامج زياراته للولايات.

من ناحية أخرى من المتوقع أن تكون الزيارة السادسة لولاية شمال كردفان وهي زيارة ذات طابع خاص إذ تجري الترتيبات لتكون الأبيض عاصمة شمال كردفان مقراً لاجتماع كامل لمجلس الوزراء.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.