آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس الإتحاد الأفريقي تلقيت تهديدات بالقتل في نهائي “رادس “

رئيس الإتحاد الأفريقي تلقيت تهديدات بالقتل في نهائي “رادس “

سودان بوست: امونه عثمان

 قال “احمد احمد” رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، أنه تلقى تهديدات من قبل مسؤولي فريق الترجي لحسم التتويج بشكل رسمي لفريق “باب سويقة” مقابل اخراج الفريق الوداد المغربي من البطولة ،وأكد تلقيه للتهديدات للمرة الثانية من جانب إدارة الترجي وإن الجماهير كانت ستندلع بثورة داخل ارضية الملعب.

وادلى بشهادته احمد وحسب ماتم نقله عبر صحيفة “هسبورت” المغربية، والتي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اعترف الرجل الاول في الاتحاد الافريقي، في جلسة امتدت لتسع ساعات استمع قضاة محكمة التحكيم الرياضي الدولي “كاس”، الى الأطراف المعنية بملف نهائي رادس والتي جمعت بين الترجي والوداد في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا، في النسخة الماضية وكان التواصل مع الاطراف المعنية لهذه القضية عن طريق خاصية الفيديو حيث كان من احمد ابرز المتواجدين.

وفي نفس السياق وحسب الصحيفة المغربية أكد نائب رئيس الاتحاد الافريقي ” كونستان عوماري” أن ماحدث في مبارة الإياب كان سيء للغاية بالنظر للاجواء التي شهدتها المباراة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “المنتخب” المغربية، صرح ان المباراة خرجت عن السيطرة في النسخة قبل الماضية وحدثت نفس المشكلة مع الاهلي، وهو ماتجدد بالكربون مع الوداد والظروف الامنية والتنظيمية كانت دون المستوى.

وطرف اخر في القضية ادلى بشهادته وهو مراقب المباراة الموريتاني “احمد ولد يحيي”، ولد يحيي قال في تصريحات نقلتها “هسبورت” الوداد لم ينسحب بسبب تقنية الفيديو واحمد احمد طلب مني أن أبلغ حكم المباراة”بكاري جاساما” بإنهاء المباراة وأنا من انهيتها.

وجاء رد الترجي التونسي  عبر رئيس اللجنة القانوينة والمكلفة بالدفاع عن بطل تونس وتحديداً عن طريق رياض التويتي قائلاً: الشهادات التي تم الإدلاء بها غير نزيهة ولا تتسم بالجدية اللازمة.

واضاف التويتي في تصريحات خاصة لصحيفة “Foot24″التونسية: ممثلي الوداد فتحو زاوية جديدة في النزاع حيث قدموا مايعتبرونه مستندات تفيد بأنهم لم ينسحبوا من المباراة، وفيما يتعلق بالشهادات التي تم الإدلاء بها بعضها نزيهة وجدية وبعضها بعيدة عن النزاهة والأمانة.

صحيفة “المنتخب المغربية” ،قالت إن محكمة “الكأس” قررت تأجيل البت في القضية على أن يصدر القرار النهائي يوم الإثنين او الثلاثاء كأقصى تقدير بعد الإطلاع على كل الشهادات التي قدمت للمحكمة سوء من الوداد او الترجي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.