آخر الأخبار
The news is by your side.

دورة للفريق الاستراتيجي والعاملين بجبل أولياء

دورة التخطيط والمتابعة والتقيبم للفريق الاستراتيجي والعاملين بجبل أولياء

سوداني بوست :فاطمة خضر

بدأت بمحلية جبل أولياء ، بولاية الخرطوم ، دورة التخطيط والمتابعة والتقييم ، والتي تنظمها إدارة التدريب بالمجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي بولاية الخرطوم ، وادارة التخطيط بالمحلية ، والتي تستمر لمدة خمسة أيام .

وتستهدف الدورة ، الفريق الاستراتيجي بالمحلية ، من مديري الوحدات الإدارية ، والإدارات العامة ، وإضافة للعاملين بإدارات مختلفة .

وذلك بحضور مديرة التدريب بالمجلس الأعلى خنساء محمد عوض ، ومسؤولي التخطيط بالمحلية.

وأشار مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والخدمة المدنية بالمحلية ، خالد ابراهيم عثمان ، لدى مخاطبته بدء فعاليات افتتاح الدورة والتي جرت بمحاضرة قدمها المحاضر دكتور جلال آدم، أشار إلى أهمية التخطيط الإستراتيجي على المستويين الشخصي والعام في بناء الإنسان ونهضة وتقدم الدولة.

ودعا مدير الشؤون الإدارية ، المتدربين إلى ضرورة الاستفادة من الدورة ، وان ينعكس الأثر التدريبي لها في إتقان وتجويد الأداء العام ، والواقع الخدمي بالمحلية، وأكد العزم على بذل الجهود وتقديم كل ما من شأنه أن يحقق رفعة المواطن والمحلية.

ولفت خالد ، إلى أن الاستراتيجية كعلم بدأت منذ أن خلق الله الأرض ، وليست بغريبة على الدين الإسلامي ، بيد أنها أهملت من قبل المسلمين، فقام الغرب بإعادة تصديرها إليهم بالصورة الحالية.

وتشير المتابعات ، إلى أن الدورة التدريبية تنظم ضمن توصيات الاجتماع المشترك بين محلية جبل أولياء ، والمجلس الأعلى للتخطيط ، المنعقد الشهر الماضي برئاسة المحلية ، وبهدف الإعداد العلمي للخطط المستقبلية السنوية ولإحكام الرقابة على المشروعات الخدمية في المجالات كافة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.