آخر الأخبار
The news is by your side.

دعوة لقوي الحرية والتغيير من مساعدة وزير الخارجية للشؤون الأفريقية

دعوة لقوى الحرية والتغيير – المكتب التنفيذي من مساعدة وزير الخارجية للشؤون الأفريقية

سوداني بوست : حسن إسحق

أكدت قوي الحرية والتغيير – المكتب التنفيذي – أنها تلقت دعوة من مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية ” مولي في” ، وسفير المملكة العربية السعودية بالسودان ، وسوف يعقد لقاء غير رسمي بين وفد من الحرية والتغيير والمكون العسكري.

وأشار البيان الذي تلقي نسخة منه ’’ موقع سوداني بوست‘‘ ، إلى أن قوي الحرية والتغيير تهدف إلي إتخاذ إجراءات تنهي إنقلاب 25 أكتوبر 2021م ، وكل ما ترتب عليه من آثار وتسليم السلطة للمدنيين ، والتنفيذ الفوري لإستحقاقات تهيئة المناخ الديمقراطي جميعها ودون إستثناء.

وطالب البيان ، بوقف إجراءات الآلية الثلاثية ، في جَمع قوى مؤيدة للإنقلاب وعناصر النظام البائد ، في العمليةِ السياسية وحصر إجراءاتها بين الذين قاموا بالإنقلاب وبين الذين يقاومونه من قوى الثورة.

وأوضحت قوي الحرية والتغيير ، ضرورة أن يكون النقاش حول كيف تكون العملية السياسية شاملة ، بعد إتفاق قوى الثورة والمقاومة والإنقلابيين ، على كيفية و إجراءات إنهاء الإنقلاب.

وأضاف البيان ، أن قوي الحرية والتغيير سوف تقوم بطرح ما جرى في الإجتماع بكل شفافية لقوى الثورة المقاومة للإنقلاب والمؤمنة بالتحول الديمقراطي والمدني ، وإكمال مهام ثورة ديسمبر المجيدة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.