آخر الأخبار
The news is by your side.

ختام ملتقى تقانات إنتاج القطن والمحاصيل النقدية بالنيل الازرق

ختام ملتقى تقانات إنتاج القطن والمحاصيل النقدية بالنيل الازرق

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

إختتم ملتقى تقانات إنتاج القطن والمحاصيل النقدية بالقطاع المطري بالنيل الازرق أعماله ، أمس ، بقاعة الإجتماعات بقصر السلام بحاضرة ولاية النيل الأزرق الدمازين .

الأستاذ جمال عبدالهادي محمد أحمد ، والي ولاية النيل الأزرق المكلف ، الأمين العام لحكومة الولاية ، أكد أن الولاية موعودة بطفرة إنتاجية وتنموية غير مسبوقة في ظل إتفاقية جوبا للسلام .

وشدد الوالي المكلف ، على أهمية العمل على تطوير قطاع الإنتاج الزراعي ودعمه بما يمكنه من المساهمة في دفع عجلة الإقتصاد المحلي والوطني .

ووجه عبدالهادي ، بضرورة دعم التعاون بين شركاء العملية الإنتاجية ، بقيادة وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بالولاية ، كما وجه بأهمية التوجه نحو الصناعات التحويلية ودعم قطاع الثروة الحيوانية والقطاع البستاني والإستفادة من مشروعات حصاد المياه بكافة أطراف الولاية .

من جانبها شددت المهندس رحاب أحمد موسى ، المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بالولاية ، على أهمية الورشة في دعم مسيرة الإنتاج الزراعي بمحاوره المختلفة .

جدير بالذكر أن ملتقى تقانات إنتاج القطن والمحاصيل النقدية بالقطاع المطري بالنيل الازرق ، نظمته شركة قرين زون للتجارة والإستثمار ، وبرعاية وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بالولاية ، وبمشاركة عدد من ممثلي الشركات العاملة في مجال الخدمات الزراعية وعدد من قادة العمل الزراعي والإنتاجي بالولاية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.