آخر الأخبار
The news is by your side.

حميدتي يبدي استعداده للتواصل مع الجميع عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي

حميدتي يبدي استعداده للتواصل مع الجميع عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي

 الخرطوم : عبدالرحمن عثمان

أبدى عضو مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) استعداده للتواصل إسفيريا مع الجميع، جاء ذلك عقب تدشينه صفحات حساباته الشخصية الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك ، انستغرام، تويتر، يوتيوب).

وقال دقلو في أول رسالة له عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك مخاطبا الشعب السوداني بهذه المناسبة “أنا علي إستعداد بالتواصل مع جميع شرائح المجتمع والإستماع للأفكار والآراء والمقترحات التي تساهم في تنمية وإستقرار البلاد” .

وبهذه الخطوة ينضم (دقلو) لقائمة زعماء الدول والسياسيين والمشاهير الذين يمتلكون حسابات رسمية في مواقع التواصل الإجتماعي ويطرحون من خلالها العديد من القضايا والموضوعات ، التي تهم مجتماعتهم، مما يزيد من متابعيهم ومعجبيهم ، وتتيح صفحات مشاهير العالم لعدد كبير من المتابعين والذين لايجدون مساحة للقاءات المباشرة التواصل معهم.

يذكر أن محمد حمدان دقلو الملقب بحميدتي، تنحدر أصوله من قبيلة الرزيقات ذات الأصول العربية التي تقطن في دارفور غربي السودان، وقد عمل دقلو في العشرينيات من عمره علي حماية القوافل التجارية من قطاع الطرق في مناطق سيطرة قبيلته، وذاع صيته وجنى ثروة كبيرة في التسعينيات من القرن الماضي، وتزعم قوات الدعم السريع، التي ساندت النظام البائد في حربه بدارفور والتحالف العربي باليمن.

موقع سودان بوست يورد فيما يلي روابط مواقع التواصل الخاصة بعضو المجلس السيادي

رابط صفحة الفيسبوك
https://www.facebook.com/GeneralDagllo

رابط حساب التويتر
https://twitter.com/GeneralDagllo

رابط حساب الانستغرام
https://www.instagram.com/GeneralDagllo/

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.