آخر الأخبار
The news is by your side.

حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بساحل حضرموت

حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بساحل حضرموت

المكلا : سودان بوست
نفذت مؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية وبالشراكة مع الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف الـاول من مارس من كل عام.

وتهدف الفعالية التي نفذتها المؤسسة ضمن خطتها لعام2021م عبر اجهزتها الإعلامية راديو الأمل FM و الأمل TV و شبكات التواصل الاجتماعي إلى ابراز اهمية اجهزة الدفاع المدني في حماية الارواح والممتلكات، وكيفية تصرف المواطن عند حدوث حالات الطوارئ وابلاغ الدفاع المدني بعد اتباعه اجراءات السلامة والوقاية التي يجب ان يتخذها للحفاظ على حياته عند حدوث طارئ.

وتضمنت الحملة ارشادات متنوعة ومتعددة لكيفية استعداد المواطنين لمواجهة الكوارث الطبيعية والبشرية محتملة الوقوع كالحرائق والاعاصير والسيول وانهيار المباني.

وخلال الحملة أشاد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الأستاذ شادي بوعسكر بالإهتمام الكبير الذي توليه قيادة المؤسسة، المتمثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تنفيذ هذه الانشطة، معبرا كذلك عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه لكافة الانشطة التي تهدف الى توعية الفرد المجتمع ورفع مستوى استجابته للاخطار والكوارث بنفس المعايير الدولية المتعبة للحفاظ على سلامة وارواح المدنيين.

واعرب بوعسكر كذلك عن شكرة وتقديره للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، على جهودهم في انجاح الفعالية وتأديه دورهم تجاه المدنيين كما يجب.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.