آخر الأخبار
The news is by your side.

حكومة إقليم النيل الأزرق تقف على أبرز نتائج زيارة الحاكم الأخيرة للمركز

حكومة إقليم النيل الأزرق تقف على أبرز نتائج زيارة الحاكم الأخيرة للمركز

الدمازين : فريد الأمين

عقد مجلس وزراء حكومة إقليم النيل الأزرق ، اليوم ، إجتماعه الدوري ، بقاعة الشهيد حذيفة محمد عثمان ، بالأمانة العامة لحكومة الإقليم ، برئاسة الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم .

وأوضحت الأستاذة فواتح النور البشير ، رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والسياحة ، الناطق الرسمي بإسم الحكومة ، أن مجلس الوزراء ، وقف على أبرز نتائج زيارة الحاكم للمركز ، وإستمع لتقرير من السيد حاكم الإقليم حول النتائج والمكاسب التي تحققت من خلال زيارته للعاصمة الإتحادية مؤخراً .

وأشارت الناطق الرسمي بإسم الحكومة ، إلى أن المجلس إستمع لتقريرين مفصلين من وزير المالية ، ورئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام ، حول نتائج زيارتهما للعاصمة الإتحادية .

وأكدت فواتح النور ، أن المجلس أمن على المكاسب التي تحققت بفضل الدعم المقدم من المؤسسات الإتحادية ، دفعا لعجلة التنمية والإستقرار الذي يشهده الإقليم .

وكشفت الناطق الرسمي بإسم الحكومة ، عن المكاسب التي تحققت وفى مقدمتها دعم مشروع طريق الكرمك الدمازين ، إلى جانب دعم البنى التحتية للأجهزة الإعلامية ، والبرامج الشبابية ، عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي .

وقالت فواتح النور:” برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، أشاد بمستوى الإستقرار الذي ينعم به الإقليم”.

وكشفت الناطق الرسمي بإسم الحكومة ، عن فريق متخصص من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، سوف يصل الإقليم لإجراء المسوحات اللازمة لدعم البنيات التحتية للمؤسسات الإعلامية والشبابية والرياضية والمؤسسات الأخرى .

وأعلنت فواتح المور ، عن إستضافة الإقليم لفعاليات ملتقى الإستثمار ، خلال المرحلة القادمة ، مشاركة واسعة من المستثمرين فى المجالات كافة .

وبشرت الناطق الرسمي بإسم الحكومة ، بإجازة المجلس ، لمشروع قانون دعم النيابة العامة بالإقليم لسنة 2022م , مؤكدة أن دعم النيابة يمثل دعما لبيئة العمل بالنيابات المختلفة

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.