آخر الأخبار
The news is by your side.

 حركة/ جيش تحرير السودان تحذر المليشيات الحكومة من شن هجوم علي مناطق سيطرتها 

 حركة/ جيش تحرير السودان تحذر المليشيات الحكومة من شن هجوم علي مناطق سيطرتها 

 

سوداني بوست : حسن اسحق 

 

كشف وليد محمد ابكر تونجو الناطق العسكري باسم حركة/ جيش تحرير السودان قيادة عبدالواحد محمد نور عن تحرك  مجموعة من مليشيات الدعم السريع والمتعاونين معها من المتساقطين من مدينة الفاشر على متن ٣٠ سيارة  لاندكروزر امس الخميس، صوب الاراضي المحررة. 

 

 اكد تونجو ان المجموعة تخطط  لشن هجوم على المناطق التي  تسيطر عليها قوات حركة/ جيش تحرير، اوضح ان اجهزتهم الامنية تتابع تحركاتهم عن كثب، وكنا على علم بمخططاتهم واجتماعاتهم في الخرطوم ونيالا والفاشر وغيرها. 

 

 

يؤكد تونجو ان أي هجوم غادر علي مناطق سيطرتنا من قبل مليشيات الحكومة الانقلابية وأعوانهم المأجورين والمتساقطين سوف يواجه برد صاعق. 

 

في ذات الوقت يحذر  حكومة الانقلاب من مغبة أي تصرف أحمق قد يقود السودان إلى ما لا يحمد عقباه، وإشعال  حرب لا تستطيع دفع فاتورتها. 

 

اضاف ان قواتهم  في كل المحاور على أتم الجاهزية والاستعداد لسحق أي عدوان على مناطق سيطرت الحركة، وان اي هجوم علي مناطق سيطرة الحركة بمثابة اعلان حرب، وسوف يدفعهم الي اعادة النظر حول قرار وقف العدائيات من جانب واحد، انهم ظلوا يلتزمون به طوال السنوات الماضي، رغم الإسنفزازات والهجمات التي تشنها قوات ومليشيات الحكومة الانقلابية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.