آخر الأخبار
The news is by your side.

حاكم إقليم النيل الأزرق يعود للدمازين من الخرطوم

حاكم إقليم النيل الأزرق يعود للدمازين من الخرطوم

الدمازين : فريد الأمين

عاد الفريق أحمد العمدة بادي ، حاكم إقليم النيل الأزرق ، اليوم ، من العاصمة الإتحادية الخرطوم ، يرافقه الأستاذ عباس عبدالله كارا وزير المالية والتخطيط الإقتصادي.

وكان في إستقبالهما بمدخل مدينة الدمازين الأستاذ يوسف الهادي يوسف وزير الثروة الحيوانية والسمكية ، وعدد من أعضاء الحكومة ، وقادة الأجهزة النظامية والأمين العام المكلف لحكومة الإقليم .

وعقب مراسم الإستقبال ، أوضح السيد الحاكم ، أن زيارته للعاصمة الإتحادية كانت مثمرة ، موضحاً أن برنامج الزيارة تضمن لقاءات بالمسؤولين على المستوى الإتحادي في إطار التنسيق والمتابعة والترتيب لإنفاذ المشروعات خلال العام القادم 2023م ، وفي مقدمتها الطرق القومية ، المتمثلة في الطريق الدائري بالمنطقة الغربية ، وطريق الدمازين الكرمك ، وطريق الدمازين قيسان ، وأضاف أن إنسان النيل الأزرق موعود بتنفيذ أنشطة تنموية خلال المرحلة القادمة ، وكشف عن بداية وشيكة للعمل بمشروعات الطرق الداخلية .

وأكد بادي ، إشادة بعض المسؤولين على المستوى الإتحادي بالمشروعات الأخرى التي تمت بالإقليم .

ودعا حاكم الإقليم ، المواطنين للإستعداد والمشاركة في إستقبال الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، رئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، القائد العام للقوات المسلحة ، ووفده المرافق ، خلال زيارتهم المرتقبة للإقليم في إطار فعاليات مهرجان الرماية الذي يستضيفه الإقليم .

وأبان بادي ، أن الزيارة للعاصمة الإتحادية تضمنت تنوير القيادة العليا بالبلاد وتطمينهم بإستقرار الأوضاع بالإقليم عقب الأحداث الآخيرة .

وأكد الحاكم ، أن العزم معقود على التنفيذ العملي للمشروعات خلال العام الجديد 2023م ، مؤكداً أن العام الجديد 2023م سوف يشهد عودة المواطنين من دولتي جنوب السودان وإثيوبيا بالتنسيق مع اللجنة العليا على المستوى الإتحادي ، برعاية الفريق مالك عقار اير عضو مجلس السيادة الإنتقالي رئيس اللجنة .

وجدد بادي ، النداء لمنسوبي فصيل القائد عبدالعزيز الحلو للعمل في سبيل ترسيخ دعائم السلام والإستقرار بالمنطقتين خلال العام الجديد 2023م .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.