آخر الأخبار
The news is by your side.

جاهزية إستاد جبل أولياء لإستضافة الدورة الثانية للممتاز والسيدات

جاهزية إستاد جبل أولياء لإستضافة الدورة الثانية للممتاز والسيدات

الخرطوم : فاطمة خضر

أكد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ، بمحلية جبل أولياء ، إكتمال الإستعدادات والجاهزية لإستضافة فعاليات الدورة الثانية من الدوري الممتاز بإستاد جبل أولياء ، وذلك بمشاركة كل الفرق وعلى رأسها الهلال والمريخ وغيرهما وبحلول الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

وأعلن رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء ، عن استضافة استاد جبل أولياء لمجموعة من دوري السيدات ، في اليوم السابع من شهر يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال إستقبال الإتحاد للزيارة الميدانية لوفد مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بمحلية جبل أولياء ، معاوية سلطان محمد ، و مدير قطاع جبل اولياء الكبرى ، عمر الخضر والمرافقين ، بغرض بحث الترتيبات والاستعدادات لإستضافة الدورة الثانية من الممتاز ، إضافة لدوري السيدات.

وكشف أمير سوركتي ، عن تلقيهم بالإتحاد لإشادات من مدربي الكرة الأجانب ، واللاعبين بأرضية الإستاد والإضاءة ، والتي تم تنفيذها بمواصفات تضاهي الملاعب الأجنبية .

ونفى سوركتي ، وجود أي إشكالية خاصة بإنقطاع الكهرباء بالإستاد ، مؤكدا وجود مولد كهربائي ، تحوطا لأي إنقطاع مفاجئ في الكهرباء.

وفي سياق متصل كشف سوركتي ، عن ترتيبات ستجري بلقاء المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، خلال أيام، للقاء الوالي الحالي لحكومة ولاية الخرطوم ، وذلك لبحث ترتيبات أخرى خاصة بإيجاد حلول لمعاناة الاتحاد ، منها عند دخول البعثات الرياضية الإستاد نتيجة لإكتظاظ طريق جبل أولياء بالسيارات، موضحا أن هذه الحلول تتضمن توسعة طريق جبل أولياء الرئيسي بسفلتت طريقين فرعيين هما طريق الديم والآخر طريق العباسية ، والذي يمتد وصولا لخزان جبل أولياء ، ومن أجل تسهيل مرور سيارات الضيوف والبعثات ، لافتا إلى أن تنفيذ الحلول تأثر بإقالة والي الخرطوم السابق والأوضاع السياسية.

من جانبه أكد مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة ، بمحلية جبل أولياء ، معاوية سلطان محمد ، دعم العمل الرياضي بالمحلية ، والاستفادة من إمكانات المحلية ، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، بما يعمل على الترقية والتطوير .

وشدد سلطان ، على ضرورة إستمرارية عمليات التخطيط لإرساء دعائم العمل الرياضي ودون التأثر بالأوضاع السياسية بالبلاد.

ودعا معاوية سلطان ، إلى أن تكون هنالك مواكبة والإستفادة من التقنيات الحديثة في الدوري الأوروبي، خاصة في تخطيط الملعب بإستاد جبل أولياء .

وأعلن معاوية ، عن إستنفار فرق البراعم والناشئين خلال الأيام المقبلة ، لقيادة وتنفيذ حملات نظافة كبرى بداخل إستاد جبل أولياء والمحيط الخارجي.

وأمن الاجتماع المشترك ، على التعاون المشترك بين إدارة الشباب والرياضة ، والإتحاد المحلي لكرة القدم ، لتنظيم دورات تدريبية بالقاعة الكبرى بالإستاد ، لتأهيل الكادر الرياضي في مجالات التحكيم وتدريب الناشئين وغيرها.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.