آخر الأخبار
The news is by your side.

ثورة تصحيح في آرسنال يقودها أرتيتا ..!

ثورة تصحيح في آرسنال يقودها أرتيتا ..!

إعداد : الخير صالح عبدالله

العنوان مُثير بحق ، لأنك ستكون مذهولًا حينما تطلع عليه لأنك تعتقد أنّ الثورات فعل سياسي تقوم بها فئة شعبية في دولة ما لتغيير الحاكم ؛ لكن هنا الأمر مُختلف بعض الشيء لكن هُناك تشابه كبير في الهدف المناط تحقيقه ، أو بالأحري الأمر آشبه بقرار رئيس دولة ما بضرورة تغيير وزراءه – هُنا يِمثل مايكل أرتيتا الرئيس الذي يُريد ان يقوم بثورة على بعض لاعبيه – لأنهم فاشلين مثلًا ؛ أو أنهم خارج خططه المُستقبيلة .

قائمة ضمت الثلاثي : مسعود أوزيل ، وبيير إيمريك أوباميانج ، وألكسندر لاكازيت سيقتلعهم الرئيس من دفة الفريق رغم أنهم يُمثلون العمود الفقري للآرسنال ؛ لكن المدرب قرر الإطاحة بهم على حسب ماجاء في يومية ” ديلي أكسبريس ” فقد نشرت الصحيفة تقريرًا عن خطة نادٍ الشمال اللندني في الموسم القادم ، والذي شمل مُغادرة 10 من نجوم الفريق على رأسهم الثلاثي المذكور .

وبخلاف هؤلاء المذكورين فقد يُحتمل أيضًا مُغادرة غرانيت تشاكا بنسبة كبيرة للغاية كون السويسري يعيش في حالة خُلاف دائم مع جماهير آرسنال مُنذ فترة أوناي إيمري .

وهُناك أحاديث تتحدث بان علاقة الودّ ستنتهي بين جماهير آرسنال وتوريرا الذي ظل يُقدم مستويات جيدة رفقة آرسنال – لكن مُغادرته ان حدثت ستُنشب إزاءها خِلاف بين جماهير الفريق والمدرب مايكل أرتيتا .

وعلى ذمة الصحيفة فان المدرب مايكل أرتيتا سيسمح للرباعي : شكوردان موستافي ، وهولدينج ، وسوكراتيس بالبحث عن فريقٍ آخر ، وسيحاول بكل السبل إقناع ديفيد لويز بالبقاء لمدَة عام .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.