آخر الأخبار
The news is by your side.

ثلاث مباريات في اليوم الأول من بداية دوري الخليج العربي

ثلاث مباريات في اليوم الأول من بداية دوري الخليج العربي

رياضة: امونه عثمان

بعد طول انتظار من الشارع الرياضي الإماراتي، تنطلق اليوم الجمعة اولى جولات دوري الخليج العربي الإماراتي بثلاث مباريات.

الأولى تجمع بين الظفرة وعجمان عند الساعه الـ 5 والربع مساء، حيث يسعى فريق المدرب المصري “ايمن الرمادي” لتحسين صورة الموسم الماضي وبداية جيدة للفريق، يتناسى بها هزيمة مباراة بطولة كأس الخليج العربي في الأسبوع الماضي.

اما فريق الظفرة فوضعه مختلف تماماً نسبة للمستوى الممتاز الذي قدمه الموسم الماضي

ويسعى لمواصلة ادائه الجيد وتحقيق مركز متقدم هذا الموسم.

وفي نفس التوقيت يلتقي كلاً من فريقي الوحده وحتا، الاول يسعى للمنافسة على لقب الدوري وتحسين صورة الموسم الماضي وتحقيق مركز يليق بتاريخ نادي الوحدة.

اما الفريق الصاعد حديثاً للدوري ولولا الغاء الموسم الماضي لهبط لدوري المظاليم ولكن مجيئ فيروس كورونا والغاء الموسم الماضي جعله يتنفس الصعداء وإعطاه فرصة لإثبات الذات هذا الموسم.

وفي مباراة السهرة يلتقي حامل اللقب فريق الشارقه مع الفجيرة الجريح، الشارقه حامل لقب الدوري يعسى لفرض هيمنته على الدوري مع مدربه الوطني عبدالعزيز العنبري الاخير يريد آثبات وجود بصمة المدرب الوطني في الإمارات وسط زحمة من المدربين الأجانب.

اما الفجيرة جريح الموسم الماضي، صاحب المستويات المتذبذبه يريد تثبيت اقدامه في الدوري ويمني النفس ببداية جيدة منذ اول مباراة.

والجدير بالزكر أن جميع مباريات دوري الخليج العربي سوف تنقل على قنوات ابوظبي الرياضية ودبي الرياضية ،وجميع هذه القنوات مفتوحة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.