آخر الأخبار
The news is by your side.

توقيف شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المواتر

توقيف شبكة إجرامية متخصصة في سرقة المواتر

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أوقفت مباحث شرطة ولاية الخرطوم ، فرعية مكافحة سرقة السيارات ، امس ، شبكة إجرامية تخصصت في سرقة المواتر من اماكن مختلفة بولاية الخرطوم وبيعها بولاية نهر النيل .

وكشف المقدم شرطة محمد الضو ارجون ، رئيس فرعية مكافحة سرقة السيارات ، عن تعدد بلاغات سرقة السيارات بأقسام شرطة ولاية الخرطوم في الآونة الأخيرة .

وأعلن رئيس فرعية مكافحة سرقة السيارات ، عن تكوين تيم بقيادة النقيب شرطة نزار محمد الحسن ،قامت بالبحث وجمع المعلومات عن الشبكة ، مما أسفر عن القبض على إثنين من المتهمين ، بمنطقة الجيلي شمال الخرطوم ، وضبطت بحوزتهما عدد 2 موتر ، كانا في طريقهما إلى ولاية نهر النيل ، وبعد التحري معهما سجلا إعترفا قضائيا بسرقة 19 موتر .

وأشار المقدم شرطة محمد الضو ارجون ، إلي إبتعاث مأمورية إلى ولاية نهر النيل ، تمكنت من إستعادتهما ، والقبض على متهمين إثنين من مستلمي المال المسروق ، ومن ثم تم الإتصال بأقسام شرطة ولاية الخرطوم للتعرف على أصحاب المواتر المسروقة ، وجار التحري مع المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة .

وتشير المتابعات إلي إستمرارية حملات الشرطة بولاية الخرطوم ، عبر الأطواف والإرتكازات والدوريات ، مع دخول دوريات السواري داخل الأحياء ، وحملات المرور الضبطية ، إنفاذا لقرارات هيئة الإدارة بالشرطة الذي ترأسه وزير الداخلية في الـ 2 من يناير الماضي للعام 2020م .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.