آخر الأخبار
The news is by your side.

توقف محطة مياه المنارة بأم درمان ووالي الخرطوم يعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه

توقف محطة مياه المنارة بأم درمان ووالي الخرطوم يعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

تفقد والي الخرطوم الاستاذ أحمد عثمان حمزة ، اليوم السبت ، عددا من الحارات والمناطق بمحلية كرري ، وذلك للوقوف على تداعيات أزمة شح المياه بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن غالبية الآبار التي تعمل بالكهرباء، وتوقف محطة المناره بسبب نفاذ مادة البوليمر التي تسهم في تنفية المياة وعدم وصولها من بورتسودان بعد اكتمال إجراءاتها بالاضافة لعدم توفر الوقود والأعطال التي تسببت في انقطاع التيار الكهربائي .

ووقف الوالي ، على العمل الجاري و المعالجات التي وجه بها فورا حتى تعود هذه الخدمات في أسرع وقت والتي شملت توزيع المياه بالتناكر لعدد من الحارات وعودة الآبار للعمل بعد صيانة الكهرباء كمعالجات طارئة لحين عودة المنارة.
وتجري أعمال مكثفة لتشغيل كل الآبار لتكون احتياطي في حال توقف المنارة .
وزار الوالي ، محطة المنارة التي تمد محلية كرري واجزاء كبيرة من محليتي امبدة وامدرمان بالمياه والتي توقفت عن العمل بسبب عدم توفر مادة البوليمر واستمع لتوضيح عن المساعي التي تمت في توصيل البوليمر من بورتسودان .
وأكد مدير محطة المنارة ، اكتمال كافة الإجراءات لتوفيرها في غضون الايام المقبلة ، مشيدا بجهد العاملين في قطاعي الكهرباء والمياه رغم الظروف والمعانآة في ظل الحرب التي تشهدها الولاية .

واعتذر الوالي ، لكل المواطنين الذين تأثروا بانقطاع هذه الخدمات الضرورية خلال الأيام الماضية . مؤكدا سعي الولاية ورغم الإمكانات المحدودة لبذل أقصى الجهود لعمل المعالجات المطلوبة لإستمرار هذه الخدمات.َ

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.