آخر الأخبار
The news is by your side.

تكريم مدير هيئة الجمارك السابق الفريق دكتور بشير الطاهر

تكريم مدير هيئة الجمارك السابق الفريق دكتور بشير الطاهر

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

كرم الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين ، مدير هيئة الجمارك السابق الفريق دكتور بشير الطاهر .

جاء ذلك بحضور رئيس الإتحاد ، دكتور ممدوح الرفاعي ، واللواء حسب الكريم آدم النور ، مدير الإدارة العامة للشؤون العامة المكلف ممثل مدير قوات الجمارك ، والعميد دكتور مجاهد الشيخ الفادني ، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة ، والعميد دكتور حسن عمر حسن مدير إدارة التعاون الدولي ، والمقدم الجيلي موسى عمر ، من إدارة التعاون الدولي ، والأستاذ زهير أحمد محمد عبد الله ، عضو الجمعية العمومية للإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين .

وأكد الدكتور ممدوح الرفاعي ، أن الفريق دكتور بشير ، رمز من رموز الجمارك السودانية ، شاكراً وممتناً ومقدراً لسيادته لما قدمه من دعم لا محدود واسهامات مقدرة ، إنصبت في صالح عمل الإتحاد العربي للمخلصين.

وأعلن الرفاعي ، عن مشاريع مستقبلية بين الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين وقوات الجمارك و قيام مؤتمرات ،وورش عمل للتعريف بالتطور التقني للجمارك ، ونقل تجربة التحول الرقمي.

من جانبه شكر الفريق دكتور بشير الطاهر بشير ، مدير قوات الجمارك السابق الدكتور ممدوح الرفاعي رئيس الإتحاد العربي للمخلصين على التكريم والكلمات الصادقات ، مبيناً أن الجمارك السودانية ذات إرث قديم إنعكس على علاقات حقيقية مع كافة الشركاء، موضحاً أن الجمارك شهدت تطورا تقنيا كبيرا إنعكس على سير العمل وتحقيق الإيرادات .

وثمن اللواء حسب الكريم آدم النور ، مدير الإدارة العامة للشؤون العامة المكلف ، ممثل مدير قوات الجمارك المكلف ، مبادرة إتحاد المخلصين العرب ، لافتا إلى أن الإتحاد ، يقوم بأدوار مهمة في تسهيل حركة التجارة بين الدول العربية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.