آخر الأخبار
The news is by your side.

بيت الحلال للزواج الالكتروني تكرم الوفد الأردني الزائر

بيت الحلال للزواج الالكتروني تكرم الوفد الأردني الزائر

الخرطوم : حماد الحسين

كرمت منظمة بيت الحلال للزواج الالكتروني ، الوفد الأردني بقيادة الدكتورة خوله الكلاده ، التي شرفت البلاد لحضور مؤتمر الإدمان العالمي الخامس المقام بالسودان ، بقاعه الشارقه ، والتي إقامته منظمة بت مكلي القومية .

وشاركت المنظمة فيه وكانت مشاركة ناجحة جدا حيث تم الاتفاق المبدئي مع عده جهات منها الوفد الأردني وجامعة المشرق كلية الفجر ، ومركز الحاكم نيوز ، وعددا من الجهات المشاركة في المؤتمر .

وسوف يتم التواصل مع الجهات التي سبق ذكرها لتوقيع شراكة ذكيه بينهم.
وفي نهايه البرنامج في اليوم الختامي ، تمت دعوه الوفد الزائر للبلاد ، إلى حفل عشاء في منزل (السودان) بيت الفريق عبود سابقا والان لصاحبه رجل الأعمال ووكيل ناظر قبيله البطاحين بالنيل الابيض وعضو مجلس الامناء المنظمه الشيخ دكتور زاهر بابكر ابوقمزه .

وضم الحضور نجوم من المجتمع وأعضاء منظمة بيت الحلال منهم أبو مازن رئيس المنظمة و دكتورة رفيدة ابراهيم و هادية تايقر العقارية المستشار علي الشيخ واعضاء مكتب منظمة بت مكلي بقيادة المستشارة لبني.

بدأ الحديث نيابة عن المنظمة الطيب الركابي ، مرحبا بالجميع وقدم صاحب الدار دكتور زاهر مرحبا بالجميع ، وان الدار مفتوحة لكل ضيوف البلاد ، وانه جاهز  لخدمة المنظمة وكل ما يصب في مصلحة البلاد والعباد.

تحدث ابو مازن ، ورحب بالضيوف ، وان الشراكة التي وقعت بين منظمة بيت الحلال ومنظمة بت مكلي من أنجح الشراكات ، واستمرت لعدة اعوم واثمرت كثيرا من العمل المشترك آخرها هذا الموتمر.

كما تحدثت المستشاره لبنى ، عن دور المنظمات ورجال الأعمال في الاسهام في سده الفجوة التي خلفتها غياب الدولة ، والظروف المحيطة بالبلاد .

وشكرت صاحب الدار علي الكرم السوداني الأصيل ، وعززت ان علاقتها مع منظمة بت الحلال لا تقتصر علي المؤتمرات والبرامج فقط.

إلى ذلك تحدثت دكتورة خوله الكلاده ، انها درست بجامعه جوبا عن بعد ، وتربطها علاقه جميلة بالسودان ، وأنها اول مرة تزور السودان .

واعجبت الكلاده ، بالسودان بلدا  وشعبا ، وأنها سعيده بهذه الزيارة ورأت بعينها ما كانت تسمعه عن السودان وطيبة شعبه وكرمه .

واعجبت بفكرة المنظمة وأنها سوف تحول هذه الفكرة الي الاردن ان شاء الله وتمنت التوفيق للجميع .

وفي الختام تم تكريم دكتورة خولة من منظمة بيت الحلال ومنظمة بت مكلي ، وتم تكريم منظمة بيت الحلال من المستشارة لبني ، وتكريم بعض الشخصيات التي ساهمت في انجاح هذا البرنامج.

كما شكر أبو مازن ، ضيوف البلاد علي تلبية الدعوة وشكر أعضاء المنظمة الذين ساهموا في انجاح هذا العمل وهم :-
دكتورة رفيدة و حجازي و الطيب الركابي ودكتور حسن و شيخ إسماعيل و شريف حاكم و المهندس عبدالله و خالد السنجك و علاء الدين ووعد وهناء.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.