آخر الأخبار
The news is by your side.

بيان توضيحي لشرطة الخرطوم حول إقتحام منزل بالخرطوم شرق

بيان توضيحي لشرطة الخرطوم حول إقتحام منزل بالخرطوم شرق

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أصدرت شرطة ولاية الخرطوم ، بيانا أوضحت خلاله ماتناقلته وسائط إعلامية حول إقتحام منزل بالخرطوم شرق .

وأشار البيان ، إلى تكوين تيم من شرطة محلية الخرطوم ، بقيادة رئيس قسم شرطة الخرطوم شرق ، لتقصي الحقائق والقبض علي المتعديين .

وأوضحت الشرطة ، أن المنزل الذي تم إقتحامه يقع بمنطقة الطائف مربع (52) .

وأفادت صاحبة المنزل ، أن الحادثة كانت حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهرا .

وأكد البيان ، أنه تم إتخاذ الإجراءات الفنية بواسطة تيم من مسرح الحادث ، إضافة للإجراءات القانونية بفتح بلاغ تحت المواد( 182/ 183/ 144) من القانون الجنائي .

وفيما يلي يورد ( سوداني بوست) ، نص البيان :

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليوم الأحد الموافق ٢٨ أغسطس ٢٠٢٢م فيديو لشخصين قد قاما باقتحام منزل بالخرطوم شرق وعلي أثر ذلك تم تكوين تيم من شرطة محلية الخرطوم بقيادة رئيس قسم شرطة الخرطوم شرق لتقصي الحقائق والقبض علي المتعديين، وبعد جمع المعلومات اتضح بأن المنزل الذي تم اقتحامه يقع بمنطقة الطائف مربع (٥٢) حيث تمت مقابلة صاحبة المنزل والتي أفادت بأن الحادثة كانت حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهرا وهذا ما أكده بعض الشهود بالمنطقة، تم إتخاذ الإجراءات الفنية بواسطة تيم من مسرح الحادث اضافة للإجراءات القانونية بفتح بلاغ تحت المواد( ١٨٢/ ١٨٣/ ١٤٤) من القانون الجنائي مع تكوين تيم للبحث والقبض عن الشخصين المعتديين.
تؤكد شرطة ولاية الخرطوم حرصها علي أمن وسلامة المواطن ومن هنا تناشد المواطنين للإبلاغ الفوري عن مثل هذه الظواهر عبر غرفة النجدة(٩٩٩) المنتشرة في كل أرجاء الولاية لخدمة المواطن.

إعلام شرطة ولايه الخرطوم

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.