آخر الأخبار
The news is by your side.

بونجاح يحي آمال الجزائر وتونس بلا أنياب

بونجاح يحي آمال الجزائر وتونس بلا أنياب

رياضه: أمونه عثمان

يبدو أن العرب في هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الإفريقية هم بحاجة إلى الدعاء وإلى التوفيق والحظ، نسبة لتعثراتهم آلتي أصبحت متتالية وأغلبها تعادلات مما جعل موقفها صعب جداً في التأهل، ووضع جماهيرها في حيرة من أمرها وتتسائل ماهذا اهي لعنة أم أننا غير مؤهلين هذه المرة.

تونس تحي أمالها في التأهل!!

أحيا المنتخب التونسي أمس أماله في التأهل عندما تعادل مع المنتخب المالي بهدف لكل منهما في لقاء أرادت فيه نسور قرطاج التحليق عالياً وحسم الثلاث نقاط لتحسين الموقف وتلوين الصورة أمام الجمهور والإعلام التونسي، خاصة بعد هزيمتها في المباراة الأولى أمام ناميبيا،وتبقت لتونس مباراة واحدة ستلعبها في الجولة الثالثة والأخيرة من أمام منتخب جنوب أفريقيا.

الجزائر تنجو من فخ بوركينا فاسو

نجى المنتخب الجزائري من فخ منتخب بوركينا فاسو في اخر الدقائق عندما تقدمت عليه بوركينا بهدفين دون مقابل حتى جاء المهاجم بغداد بونجاح وسجل هدف تقليص الفارق بعدها عند اللحظات الأخيرة من المباراة سجل هدف التعادل وكان بمثابة هدف الإنقاذ لكتيبة بلماضي، التي تمتلك نقطة يتيمه من تعادل في الجولة الأولى.

وحسم منتخب أنغولا نقاط مباراته أمام منتخب المرابطين موريتانيا بثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تفوق أنغولي واضح مع بعض محاولات لموريتانيا ساعدتها لتسجيل هدفين، وبهذه الخسارة ودع المنتخب الموريتاني البطولة بعد خسارتين متتاليتين ويصبح لدى أنغولا أربع نقاط من تعادل وفوز.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.