آخر الأخبار
The news is by your side.

بعد أزمة تسريب العقد هل يُصمم ميسي على الرحيل ؟

بعد أزمة تسريب العقد هل يُصمم ميسي على الرحيل ؟

إعداد : الخير صالح عبدالله

‏نادي برشلونة في بيان رسمي له نفض يده من قضية العصر . وبِلهجة حادة – أعلن إتخاذه كافة الإجراءات القانونية تجاه الصحيفة التي نشرت تفاصيل العقد . كما أكد أيضًا على دعمه اللامحدود للاعب ليونيل ميسي تجاه أي مُمارسة تُشوه سمعته ، وصورته أمام الجماهير .

نُحن أمام قضية مُتشابكة الأطراف جدًا ، إحداهما هو المُتهم الفعلي أو بإيعاز من جهةً ما – ساهمت في نشر تفاصيل العقد إلى الإعلام . وللحقيقة والتاريخ فإن عقد ليونيل ميسي المُسرب تجعله الرياضي الأعلى أجرًا في العالم .

تفاصيل العقد لايهم الجميع بِقدر مايُهمهم من كان وراء تسريب العقد إلى الإعلام ؟ هل نادي برشلونة هو المتهمة وراء هذا التسريب ؟ لانستبعد هذه التهمة إطلاقًا ونحن في فترة الرئيس المُهدد بِمغادرة رئاسة الفريق . رُبما بارتوميو أراد وضع الكرة في ملعب مُشجعي برشلونة ليعرفوا حقيقة تعظيم معشوقهم ليونيل ميسي للمال – أكثر من نادي برشلونة – لاسيما وإن النادي يمر بأزمة مالية صعبة للغاية .

ومابين الإتهامات المتبادلة بين نادي برشلونة وصحيفة موندو تبقي المعضلة الحقيقة في رغبة ليونيل ميسي ليختار بين البقاء والرحيل عن برشلونة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل جذري للغاية .

لويس فيغو علّق على الأزمة التي إستفحلت قائلًا : ” وكلاء ميسي يستحقون تمثال ، إدارة البارسا أسوأ من حقبة جاسبارات ” .

فيما كان تعلّيق مرشح برشلونة فيكتور فونت أقل تطرفًا من البرتغالي لويس فيغو حيث قال : ” تسريب عقد ليونيل ميسي أمر غير مقبول . القول بان ميسي دمر النادي عار حقيقي ، هو أفضل لاعب في التاريخ ونريده أن يكون معنا دائمًا ” .

‏عقد ميسي الخرافي:

‏-555,237,619 مليون يورو على 4 سنوات
‏-138 مليون يورو في الموسم (ثوابت وحوافز)
‏-115,225,000 مليون على التوقيع والتجديد
‏-77,929,95 مليون يورو حوافز

‏نصف مليار يورو تقريباً هو راتب ميسي في برشلونة (4 سنوات).

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.