آخر الأخبار
The news is by your side.

بعثة هلال التبلدي بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة نامينجو

بعثة هلال التبلدي بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة نامينجو

الأبيض: سودان بوست

نجح مجلس ادارة هلال الابيض   في توفير طائرة خاصة لتقل بعثة فريق كرة القدم الاول بالنادي الى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض مباراة ذهاب الدور الاول من كاس الاتحاد الافريقي أمام نامينجو التنزاني.

وستلعب المبارة في الخامسة عصرًا من يوم   الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري بمجمع عزام بالعاصمة دار السلام.

وكان تقرر السفر عن طريق دبي عبر طيران الامارات وتقل الطائرة بعثة الفريق ذهابا وأيابا بتكلفة 37 الف دولار تكفل بها مجلس ادارة النادي.

و وصل صباح الجمعة الى الخرطوم نائب رئيس النادي للشئون القانونية الاستاذ مجاهد عباس ونائب الرئيس للشئون الادارية الاستاذ إبراهيم القدال بالاضافة الى اعضاء المجلس المتواجدين بالخرطوم ورئيس لجنة الاسناد مكي النور حيث تكاملت الجهود التي بذلها الاستاذ ناجي جابر نائب الرئيس للشئون المالية مع اعضاء المجلس وتم الاتفاق على نقل الفريق بطائرة خاصة من أجل إراحة البعثة وتوفير الوقت والجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الاولى .

من جهة اخرى قام والى شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى والوفد المرافق بزيارة معسكر الفريق ظهر الجمعة بحضور عالي لمجلس الادارة واعلن والي شمال كردفان عن تقديمه لدعم مالي بقيمة 5 مليار جنية سوداني بواقع 3 من حكومة الولاية ومليارين من شعبة المعادن وتجار الدهب والبنوك العاملة بالولاية وخاطب الوالي أفراد البعثة مبدياً سعادته الكبيرة بزيارة البعثة وهي تتاهب لتمثيل الوطن في المحفل الافريقي الكونفدرالية.

وجدد الوالي  وقفتهم في حكومة الولاية مع الفريق وكل من يحمل راية الوطن باسم الولاية حاثا اللاعبين على القتال والعودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا.

وتحدث إنابة عن مجلس ادارة الهلال نائب رئيس مجلس الادارة للشئون المالية ناجي جابر ورحب بحكومة الولاية ممثلة في الوالي خالد مصطفي وتقدم له بوافر الشكر والتقدير على زيارة البعثة والاطمئنان عليها قبل مغادرة السودان مؤكدا ان مجلس الادارة يعمل وفق اهداف وضعها مسبقا كان في مقدمتها إعادة الفريق لساحة المنافسات القارية والتاكيد أن هلال الابيض نادي كبير.

من جانبه   قائد الفريق حسن تنقا اشاد بخطوة الوالي وبعض اعضاء مجلس الادارة الذين وصلوا من الابيض من اجل الوقوف على ترتيبات السفر ودعم افراد البعثة وكشف عن تعاهد اللاعبين على القتال حتى آخر وقت من أجل الانتصار وتشريف الوطن وأن حديثهم سيكون في الملعب .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.