آخر الأخبار
The news is by your side.

بسبب صورة مع فنان اسرائيلي إيقاف محمد رمضان عن العمل

بسبب صورة مع فنان اسرائيلي إيقاف محمد رمضان عن العمل

سودان بوست: وكالات

أصدر الإتحاد العام للنقابات الفنية في مصر ، أمس ، قرارا يقضي بإيقاف الممثل المصري الشهير محمد رمضان مؤقتا عن العمل ، لحين التحقيق معه بشأن صور إنتشرت له على منصات التواصل الإجتماعي تجمعه بمشاهير إسرائيليين في دبي.

وجاء في القرار المقتضب الذي نشرته نقابة المهن التمثيلية في مصر ، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك : “قرر الإتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة الإثنين 23/11/2020م ، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية/ محمد رمضان ، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الإسبوع الأول من ديسمبر المقبل” .

إلي ذلك حرك محام مصري قضية مستعجلة ضد رمضان بتهمة “الإساءة للشعب المصري” ، على خلفية الصور ، وحددت محكمة مصرية تأريخ 19ديسمبر المقبل للنظر في القضية .

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية ، عبر منصات التواصل الإجتماعي ، السبت الماضي ، صورة لرمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام في دبي .

ثم نشرت الصفحة صورة أخرى تجمع بين رمضان ولاعب كرة القدم العربي الإسرائيلي ضياء سبع ، خلال المناسبة نفسها .

من جانبه رد رمضان على تلك الموجة من الإنتقادات ونشر على حسابيه على فيسبوك وتويتر مقطعا من الفيديو يظهر فيه مع شاب ويقول فيه “فلسطين نمبر ون (رقم واحد)” .

وتشير المتابعات إلي أن النجم المصري محمد رمضان يواجه إنتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد إنتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين في إحدى الفعاليات في دولة الإمارات .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.