آخر الأخبار
The news is by your side.

برشلونة أتلتيكو مدريد يُقدمان كرسى الصدارة لريال مدريد 

برشلونة أتلتيكو مدريد يُقدمان كرسى الصدارة لريال مدريد 

إعداد : الخير صالح عبدالله

لاسعيد من قمة برشلونة والأتلتي العنيد سوى ريال مدريد ، فقد تقاسم برشلونة وأتلتيكو مدريد نقاط المباراة بالتعادل السلبي أمس السبت على ملعب كامب نو في قمة الجولة الـ 35 للدوري الإسباني.

لتصبح فرصة ريال مدريد كبيرة في خطف الصدارة في حال فوزه على إشبيلية اليوم الأحد.

وشهدت جريات اللقاء سيطرة شبه مُطلقة على كتيبة اللوتشو، ربما هذه المباراة تُعد واحدة من أفضل مباريات دييغو سيميوني، كونه كان الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء حتي كاد أن يفتتح التسجيل، لكن تعملق الحارس تير شتيغن في مناسبات عديدة حرمت الروخي بلانكوس من افتتاح هدف الأسبقية.

ففي الدقيقة الٰ 33 كاد ماركوس يورنتي أن يفتتح التسجيل من تسديدة أرضية متقنة ابعدها الحارس الألماني تير شتيغن بإعجوبة إلى ركنية لم تسفر عن شيءٍ يستحق الذكر .

بعدها بدقيقتين كاد صديق الأمس، عدوّ اليوم لويس سواريز أن يفتتح التسجيل، لكن كرته ذهبت بمحاذاة القائم بسنتمترات.

سعى برشلونة هو الآخر لتسجيل هدفًا عن طريق ليونيل ميسي الذي تلاعب بدفاعات أتلتيكو مدريد كما يحلو لهُ ، ثم سدد كرة متقنة أبعدها يان إوبلاك ببرعة.

وشهد الشوط الثاني تبادلًا للفرص من الجانبين  كان أبرزها فرصة عثمان ديمبلي الذي أضاع الكرة بغرابة شديدة وهو يُرسل رأسية غبيثة ذهبت أعلى قائم يان اوبلاك ،ليعلن الحكم ماثيو لاهوس عن إنتهاء اللقاء بتعادل الفريقين دون أهداف.

ليرتفع أتلتيكو مدريد في رصيده النقطي إلى 77 في الصدارة، لكن صدارته قد تكون مهددة في حال فاز جاره في المدينة ريال مدريد على إشبيلية اليوم ، فيما بقى برشلونة في المركز الثاني مؤقتًا برصيد 75 نقطة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.