آخر الأخبار
The news is by your side.

برشلونة يواجه نابولي وأرسنال يلتقي ببورتو

رياضه || امونه عثمان

 

بنشوة اخر فوز في الدوري يدخل برشلونة لقاء نابولي في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، برغبة التأهل وكسر هذا النحس الذي ظل يرافقه عند الوصول لهذا المرحلة، وقد حقق برشلونة ثلاثة انتصارات وتعادلين في مواجهة نابولي الخمس الماضية أي أنه لم ينهزم هل يحافظ تشافي على هذا الإنجاز أم يكسر.

وقد انتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في ملعب “ديبغوا أرماندو ماردونا” بإيطاليا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل للكتلان ليفاندوفسكي وعادل أوسمين لنابولي في الدقائق الأخيرة ليحافظ على حظوظ فريقه في التأهل ويلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي بإقليم كتلونيا أي أن برشلونة يمتلك خاصيتي الأرض والجمهور وتطلق صافرة البداية عند الساعة العاشرة مساءً.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لتشافي الذي مازال يحاول إنقاذ موسمه حتى ولو الوصول بالفريق لدور ربع النهائي وهو إنجاز لتشافي خاصة وأن الفريق يمر بإصابات مؤثره وضائقة مالية كبيرة.

وفي نفس اليوم يواجه أرسنال فريق بورتو على ملعب الإمارات عند العاشرة مساءً، وقد تفوق الفريق البرتقالي في لقاء الذهاب بهدف نظيف ليصبح الضغط كله على كتيبة “أرتيتا* المنتشية بسلسلة إنتصاراتها في الدوري وكذلك الصدارة لأصعب دوري في العالم.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.