آخر الأخبار
The news is by your side.

بايرن ميونخ يتشّبث بكرسي الصدارة

بايرن ميونخ يتشّبث بكرسي الصدارة

إعداد : الخير صالح عبدالله

الماكينات لم تتوقف أبدًا ؛ إنتصارات بأداءً مُقنع ، وإنسيابية كبيرة في الإنتشار في أرض الملعب .
بايرن ميونخ يحول تأخره إلى فوزٍ مِقنع على بايرن ليفركوزن بأربعة أهداف مُقابل هدف اليوم ضمن مُنافسة البوندسليغا في رسم الجولة الـ 30 في معقل الأخير .

وقبل إنطلاقة المباراة كانت هُناك لافتة دعم من قبل نادي بايرن مُيونخ إزاء مقتل رجل أسود على يّد شرطي في الولاية المتحدة الأمريكية ، حيث إرتدى نُجوم الفريق راية سوداء على أذرعهم تنديدًا ضد الحادثة المؤسفة .

أصحاب الدار فاجأوا الضيوف بتسجيل هدف الأسبيقية بعد مرور 10 دقائق حينما لعب لوكاس ألاريو تمريرة حريرية إلى جوليان باوماجارتلنجر الذي وضع الكرة في الشباك .

لتدان السيطرة بعدها على بايرن ميونخ الذي سعى بكل قوة لإدراك النتيجة حتي جاء الهدف عن طريق كينجلسي كومان في الدقيقة الـ 17 بعدما سدد كرة قوية على يمين المرمي .

وقبل نهاية الحصة الأولى بعشرة دقائق شهدت حالة توتر بين الجانبين حينما أشهر الحكم ثلاثة بطاقات صفراء كان نصيب روبرت ليفاندوفسكي واحدة منها – ليكون الهداف غائب في لقاء الفريق المقبل أمام بروسيا مونشنغلادباخ .

سيطر البايرن على مجريات اللقاء وكان قريبًا من تعزيز تقدمه عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الدي مرت كرته بمحاذاة القائم الأيسر .

ودبت العافية في جسد المُستضيف بايرن ليفاركوزن – حتي نجح في تدوين هدف التقدم في الشاشة الرئيسية عن طريق ليون جورتيسكا الذي ختُم مجريات الشوط الأول بهدفٍ من نصيبه . ليرد جنابري الذي كاد ان يحطم معنويات أصحاب الأرض لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة .

وإستمر هيجان الفريق البافاري كثيرًا حتي عوض جنابري أنفراده التي أضاعها قبل دقيقة – بهدف ؛ حينما إخترق منطقة جزاء الخِصم وقام بوضع الكرة فوق الحارس ببراعة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكلاهما .

وحافظ بايرن ميونخ على هويته القوية في مستهل الشوط الثاني ليحرم قائم أصحاب الأرض توماس مولر من إضافة الهدف الثالث .

وأسدى كينجلسي كومان خدمة كبيرة لزميله جنابري حينما منحه هدية على طبق من ذهب في الدقيقة الـ 64 . ليُضيف روبرت لفاندوفسيكي الهدف الرابع لفريقه من ” إسيست ” رائع عن طريق المُبدع توماس مولر حولها برأسية مُتقنة يمين الحارس في الدقيقة الـ 66 ليصل روبرت لفاندوفسيكي إلى الهدف رقم 44 هذا الموسم في كل المُسابقات .

وأضاف أصحاب الدار الهدف الثاني عن طريق فلوريان فيدس الذي إستغل كرة شاردة في منطقة أصحاب الضيوف ليضعها في شباك بايرن ميونخ بكل سهولة .

بهذا الإنتصار سيكون بايرن ميونخ مُحافظًا على كرسي الصدارة برصيد 70 نقطة وبفارغ 9 نقاط عن اقرب ملاحقيه لايبزيغ .

بفوز الامس يُصبح بايرن ميونخ قد وصل إلى الهدف رقم 90 في 30 مباراة – علمًا بانه يحتاج إلى 6 نقاط فقط ليتوج بالدوري .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.