آخر الأخبار
The news is by your side.

برباعية العين يوقف انتصارات الهلال ويضع قدماً في نهائي آسيا

برباعية العين يوقف انتصارات الهلال ويضع قدماً في نهائي آسيا

رياضه: امونه عثمان

بعد سلسلة إنتصارات وصلت ل”34″ مباراة متتالية جاء رجل من المغرب واوقف هذه الملحمة بعد أن سجل هاتريك في شباك الهلال السعودي، إذن العين الإماراتي يوقف انتصارات الهلال عندما واجهه في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالأمس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

دخل الفريق السعودي المباراة وهو واثق من إمكانيات لاعبيه كالعادة في تحقيق الإنتصار،لكن هيهات أن يحدث هذه المرة بأمر من كتيبة العين الإماراتي، في شوط واحد فقط تقدم أبناء زايد بثلاثية نظيفة حيث إفتتح المغربي رحيمي الأهداف عند الدقيقة ال”6″ واعقبها بهدف ثاني وثالث في الدقيقة ال 26 و38″ على التوالي ليدخل الهلال غرفة الملابس وهو مهزوم لأول مرة منذ شهور وهذا شعور غير مرغوب فيه لدى لاعبي الأزرق.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الأمر كثيراً إلا تسجيل مالكوم لهدف تقليص الفارق عند ال”49 من بداية الحصة الثانية ليأتي جناح العين كاكو ويؤكد على تقدم فريقه عندما سجل رابع الأهداف ولم يتوانى سالم الدوسري حتى سجل ثاني الأهداف للهلال.

لنتهتي مباراة الذهاب بتفوق عيناوي كبير ومستحق على الزعيم الهلالي برباعية مقابل هدفين ويبقى الحسم في الإياب على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.