آخر الأخبار
The news is by your side.

باريس برشلونة .. هل القدر يمنح برشلونة آحلام الرمونتادا ؟

باريس برشلونة .. هل القدر يمنح برشلونة آحلام الرمونتادا ؟

إعداد : الخير صالح عبدالله

أخبار غير مُطمئنة لبرشلونة بعودة دي ماريا ! جيرمان عبدو ديالو ” توقفوا عن إستفزاز رجولتناُ بطرح رمونتادا لبرشلونة ! ! ضربة قوية قبل مواجهة باريس بإصابة بيكيه !

باريس سان جيرمان يُمطر شباك مضيفه برشلونة برباعية ليُحقق انتصارًا ثمينًا وعريضًا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، وذلك في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليُصبح برشلونة مُطالبًا برد كبرياءِه التي هُدرت أمام ملعبه ، وثانيًا وهو الأهم ان ينتصر على الفريق الباريسي في عقر داره ” حديقة الأمراء ” ليلة الأربعاء.

كيف السبيل لهزيمة باريس ؟ هُناك مصطلح يخشاه الجميع وخاصةً فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان وهي ” رمونتادا ” تلك اللفظة المُتطرفة في زرع الإنهزام النفسي لأي خصم لدرجة إن نجم باريس سان جيرمان جيرمان عبدو ديالو خرج مُغاضبًا لنسف تلك الفكرة من مهدها.

مصطلح رمونتادا جاء منذُ ليلة الثامن من مارس 2017 في تلك الليلة عاد برشلونة أمام باريس بعدما كان متاخرًا في النتيجة – لتُسجل   تلك الواقعة الغرائبية كأكبر عودة في تاريخ دوري الأبطال . لكن للأسف لم ينال برشلونة اللقب في نهاية المطاف.

يوم الأربعاء يعرف رونالدو كومان مطالب الجمهور جيدًا – وهي سحق باريس بِكل السُبل برباعية نظيفة لبلوغ ربع النهائي . لكن هُناك مطبات كثيرة تقف حجر عثرة أمام رفاق ليونيل ميسي للفوز على باريس بأي نتيجة ناهيك عن تسجيل عودة تاريخية والتأهل إلى الدور القادم.

باريس 2017 يختلف كُليًا عن باريس الوقت الحالي . قائمة الفريق الحالية تُعج بلاعبين كِبار يستطيعون حمل الفريق على أكتافهم ، هذا غير عقلية اللاعبين التي تطورت مع مرور السنوات.

حتي لفظ الرمونتادا الذي يُطلقه مشجعي برشلونة يصبح جرس إنذار لكل لاعبي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء من إن أي خطر نحو مرماهم تعني ان لعنة ” الريمونتادا ” باتت تُسير تجاههم بمنتهى الخبث ، لذا فإن فريق باريس سان جيرمان بقيادة مبابي يفعلون كل مافي وسعهم لتكرار الهزيمة الساحقة مرةً أخري لبرشلونة لقتل لعنة ” الرمونتادا ” التي يحلموا بها إلى الأبد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.