آخر الأخبار
The news is by your side.

بادي يلتقي مدير البنك الزراعي السوداني قطاع النيل الأزرق سنار

بادي يلتقي مدير البنك الزراعي السوداني قطاع النيل الأزرق سنار

الدمازين :فريد الأمين

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي ، حاكم إقليم النيل الأزرق ، رئيس اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي بالإقليم ، بمكتبه ، اليوم ، بالمهندس عوض الله كباشي مدير البنك الزراعي السوداني قطاع النيل الأزرق سنار .

جاء ذلك بحضور الأستاذ إبراهيم مختار آدم مدير البنك الزراعي السوداني بالإقليم ، والأستاذ رمضان السماني عقار مدير الإستثمار ، والأستاذ محي الدين الهادى المدير السابق لفرع البنك الزراعي بالإقليم .

وتناول اللقاء أهداف زيارة السيد مدير قطاع النيل الأزرق سنار للإقليم ، في إطار الجهود الرامية لدعم البنك الزراعي السوداني فرع النيل الأزرق ، وإسناده بما يمكنه من القيام بدوره على الوجه الأكمل .

مدير البنك الزراعي بالإقليم ، أكد أن اللقاء تناول مجمل القضايا المتعلقة بسداد مديونيات البنك ، مؤكداً جاهزية البنك الزراعي لدعم التعاون والتنسيق وتكامل الأدوار مع حكومة الإقليم ، دعماً لمسيرة الإستقرار والتنمية المنشودة بالإقليم .

وأوضح أن السيد الحاكم أمن على أهمية العمل على مضاعفة الجهود الخاصة بتحصيل مديونيات البنك من المزارعين ، موضحاً أن السيد الحاكم دعا الى ضرورة العمل على تنفيذ المقترحات المتعلقة بإفتتاح عدد (6) من فروع البنك الزراعي بمناطق الإنتاج على مستوى الإقليم , وأضاف أن السيد الحاكم وجه بضرورة الإستعداد لإستقبال العائدين ، والعمل على إدخالهم تحت مظلة التمويل الزراعي والإنتاج  ، تمكيناً لهم من الإستقرار بمناطقهم المختلفة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.