آخر الأخبار
The news is by your side.

بادي يبحث الإحتياجات الخاصة لشريحة الأشخاص ذوي الإعاقة بالإقليم

بادي يبحث الإحتياجات الخاصة لشريحة الأشخاص ذوي الإعاقة بالإقليم

الدمازين : فريد الأمين

إلتقى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق ، بمكتبه ، اليوم ، بالأستاذ علي الدابي حسن ، الأمين العام لمجلس الأشخاص ذوي الإعاقة .

وبحث اللقاء مجمل التحديات التي تواجه مسيرة العمل بمجلس الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة ، والخطط والبرامج المستقبلية ، التي تهم شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة بالإقليم .

وأوضح الأمين العام ، أن اللقاء تناول جملة من القضايا المتعلقة بالخطط والبرامج التي تهم شريحة الأشخاص ذوى الإعاقة للعام القادم 2023م , موضحاً أن اللقاء إستعرض التحديات التي تواجه عجلة التعليم للأشخاص ذوي الإعاقة ، الى جانب القضايا ذات الصلة بالهيكل التنظيمي للمجلس , وأضاف أن اللقاء إستعرض الترتيبات الجارية لتنظيم الإحتفالات باليوم العالمي لذوي الإعاقة .

وأكد أن السيد الحاكم أعلن دعمه وكامل رعايته للبرامج والمشروعات التي تهم شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال توظيف جهد المنظمات خلال المرحلة القادمة .

وأضاف أن السيد الحاكم وجه بإعداد المقترحات الخاصة بمشروعات المجلس توطئةً لإدراجها ضمن موازنة العام الجديد 2023م , مضيفاً أن السيد الحاكم وعد بإيجاد المعالجات اللازمة لدعم برامج شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة على صعيد توفير المقر ووسيلة حركة للمجلس .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.