آخر الأخبار
The news is by your side.

الهند : تتفوق علي إيطاليا في إجمالي الإصابات بـكوفيد-19 “

الهند : تتفوق علي إيطاليا في إجمالي الإصابات بـكوفيد-19 “

الخرطوم : عبدالرحمن عثمان

تفوقت الهند على إيطاليا فيما يتعلق بإجمالي عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19 بعد تسجيلها مايقارب عشرة ألف إصابة في يوم واحد .

وذكرت البي بي سي في تقرير لها مساء امس ، أن الهند سجلت حوالي 236.657 إصابة و6.649 وفاة جراء الإصابة بالفيروس وأصبحت بذلك في المركز السادس عالميا ، من حيث عدد الإصابات بـكوفيد-19 .

وجاء في التقرير أن الهند تتبوأ المركز الثاني عشر عالميا فيما يتعلق بوفيات كورونا ، رغم أنها تحتل المركز السادس من حيث عدد الإصابات بالفيروس ، بحسب إحصاءات أعدتها جامعة جونز هوبكنز .

وإتجه عدد كبير من الهنود إلى وسائل التواصل الاجتماعي متحدثين عن معاناة المرضى في الحصول على رعاية طبية ، وإفتقار مستشفيات كثيرة إلى أجهزة الفحص لاكتشاف الإصابة بالفيروس .

ويشير الارتفاع في أعداد الإصابات إلي عدم جدوى الإغلاق ، والذي كان يهدف إلي إتاحة الوقت للحكومة لتعزيز الإمكانات الطبية في البلاد .

وتشير المتابعات إلي عدم وجود أماكن في مستشفيات العاصمة دلهي ، مما ينذر بإنهيار النظام الصحي في مومباي ، لاسيما وأنه كان من المقرر ابتداء من اليوم الاثنين عودة مراكز التسوق ، وأماكن العبادة ، والمطاعم ، والمكاتب إلى فتح أبوابها مجددا أمام مرتاديها .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.