آخر الأخبار
The news is by your side.

الهلال ينهي مغامرات الافاعي ويصعق فايبرز الأوغندي بهدف الشعلة

الهلال ينهي مغامرات الافاعي ويصعق فايبرز الأوغندي بهدف الشعلة

سودان بوست: الهلال

حسم الهلال نتيجة مباراته اليوم أمام فايبرز الأوغندي بهدف دون مقابل حمل توقيع المهاجم وليد الشعلة، وذلك من خلال مباراته الأولى في مستهل مشواره الأفريقي في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا أمام فايبرز الأوغندي بمدينة كمبالا معقل فايبرز .

فاجأ الصربي زوران الفريق اليوغندي بتشكيلة هجومية كاسحة معتمداً علي طريقة 4/3/3 بالدفع بثلاثة مهاجمين في المقدمة الهجومية بقيادة المحترف فيني وعيد مقدم و وليد الشعلة.

وهو ما اجبر خصمه على التراجع لحماية مرماه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى حارس الهلال ابوعشرين الذي لعب بثبات كبير، هذا فضلاً عن التألق الكبير للاعبي الأزرق بقيادة ثنائي عمق الدفاع الطيب وواتارا واللذان لاعبا بفدائية وقدما ثنائية مميزة، هذا بالإضافة إلى عيد مقدم الذي صنع الفارق بفضل سرعته الكبيرة ..

نجوم الهلال قدموا واحدة من أجمل مبارياتهم الأفريقية في السنوات الأخيرة، وقدم الفريق أداء متوازنا بفضل الثقة الكبيرة التي لعب بها عناصر الأزرق الذي وضع قدماً في الدور المقبل من المنافسة في إنتظار لقاء الإياب الذي سيكون في استاد الهلال عصر الأحد المقبل، اي بعد اسبوع واحد فقط.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.