آخر الأخبار
The news is by your side.

الهلال يقترب من التعاقد مع مساعد مورينهو ريكاردو فورمزينهو

الهلال يقترب من التعاقد مع مساعد مورينهو ريكاردو فورمزينهو  

رياضة: امونه عثمان
بعد الفشل الفني الذي صاحب فريق الهلال مع مدربه “زوران”، خاصة في البطولة الأفريقية وسوء تنظيمه للاعبين وعدم مقدرته على إستخراج قدراتهم انفجر جمهور الهلال وطالب بالتغيير مما جعل الضغط يزداد على لجنة التطبيع بقيادة السوباط والتي تعاني من إنقسامات داخل المجلس هذه الإنقسامات جعلت بعض أعضاء المجلس يطالبون بالمدرب المصري حمادة صدقي مدرب الإنتاج الحربي والذي يتمركز في أخر سلم ترتيب الدوري المصري العام، مما جعل إدراة الإنتاج تقيل صدقي الذي هرب قبل فترة من تدريب فريق الهلال بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين رئيس الهلال السابق الكاردينال.

توالت الأخبار عن قدوم صدقي للهلال والتعاقد معه مره اخرى لكن غضب الجماهير وتدخل الرئيس الشرفي للهلال تركي ال الشيخ حال دون ذلك وفشلت المفاوضات.

مساعد مورينهو للهلال

إقترب الهلال من التعاقد مع مساعد جوزيه مورينهو مدرب توتنهام الإنجليزي الذي رافقه عندما درب مانشستر يونايتد.

هو ريكاردو فورمزينهو نونيس برتقالي الجنسية صاحب 64 عام مساعد مدرب توتنهام حتى اغسطس 2020 مساعد مدرب مانشستر يونايتد حتى شهر 12/2020.

درب فريق تشافيس البرتقالي 2006/2009

درب الخليج السعودي 2008

درب الترجي التونسي لمدة شهرين درب سانتا كارا البرتقالي ونادي سيكزيال البرتقالي وإسبينيو وشالدة ونادي مونتيمورا وكماتشا وغيرها من الأندية البرتقالية.

ولم يقتصر عمله في التدريب فقط بل عمل كشاف لفريق ريال مدريد الإسباني والمان يونايتد الإنجليزي ونادي بورتو البرتقالي، وتوج ببطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد موسم 2011/2012 الدوري البرتقالي مع بورتو  2003/2004،السوبر الانجليزي مع المان يونايتد، دوري ابطال اوروبا مع بورتو 2003/2004، بطل الإتحاد الأوروبي مع مانشستر يونايتد 2016/2017،كل هذه البطولات لم يتوج بها وهو مدرب بل توج بها ضمن طاقم الجهاز الفني للفرق.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.