آخر الأخبار
The news is by your side.

الهلال يجدد أماله بلقاء الترجي في رادس

رياضه|| امونه عثمان

 

 

على ملعب رادس بتونس يلتقي فريق الهلال نظيره الترجي التونسي في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، ووقع الهلال في المجموعة الثالثة برفقة بترو أتلتيكو الأنغولي والنجم الساحلي بجانب الترجي التونسي.

وضع الهلال في المجموعة⁦✍️⁩

خاض الهلال خمسة مباريات فاز في لقاء واحد على الترجي التونسي في الجولة الثانية بينما خسر اللقاء الأول من أمام بترو أتلتيكو الأنغولي بهدف نظيف ليعود في الجولة الثالثة ويخسر مجدداً من النجم الساحلي في تونس، ليتعادل معه في الجولة الرابعة بهدف لكل منهما وفي الجولة الخامسة إنتهت مباراته مع بترو أتلتيكو الأنغولي بالتعادل السلبي ليصبح لدى الهلال خمسة نقاط في المركز الثالث.

حظوظ الهلال في التأهل⁦✍️⁩

 

يدخل الهلال لقائه الأخير في الجولة السادسة مع الترجي بفرصة واحدة وهي الفوز فقط، ويجب أن يتعثر النجم الساحلي من أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، لذا تبدو حظوظ الهلال أكثر تعقيداً من منافسيه.

 

موقف الترجي في التأهل⁦✍️⁩

يمتلك الترجي ثمانية نقاط خلف المتصدر بترو أتلتيكو الأنغولي الذي تأهل رسمياً لدور ثمن النهائي منذ الجولة الخامسة بتسع نقاط ويعتبر هذا التأهل الثالث تاريخياً للفريق الأنغولي.

ويدخل الترجي بفرصتين الفوز أو التعادل بجانب إمتلاكه لخاصية أرضية الملعب والحضور الجماهيري الذي سيكون بمثابة العامل الأساسي في هذه المباراة الحاسمة، ويتسع الملعب “61” ألف متفرج.

وغادر النجم الساحلي البطولة بعد تزيله للمجموعة بأربع نقاط.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.