آخر الأخبار
The news is by your side.

النهضة الدمازين يخسر أمام صقور الجديان سنار 2/1

النهضة الدمازين يخسر أمام صقور الجديان سنار 2/1

الدمازين : فريد الأمين

تحت هذه اللافتات التي حملها الجمهور ، خاض فريق النهضة الدمازين ، مباراته ضد فريق صقور الجديان سنار ، في مباراة الإياب للدور التاهيلي المؤهل للدوري الممتاز .

جاء ذلك بحضور السيد حاكم إقليم النيل الأزرق ، وأعضاء حكومته ، وقائد منطقة النيل الأزرق العسكرية ، وقائد الشرطة وأركان حربهم ، وقيادات شعبية ورياضية .

علما بأن مباراة الإياب التي شهدها استاد سنار انتهت بفوز فريق النهضة على صقور الجديان ٢ صفر ٠

حاكم الإقليم تحدث قائلا : إن الرياضة جسر للتواصل ، وأرسل تطمينات إلى الشعب السوداني أن كل محافظات الإقليم في هدوء واستقرار ، مناشدا جميع سكان الإقليم بنبذ كل ما يعيق التقدم والازدهار .

قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية ، اللواء ركن الدكتور ربيع عبد الله آدم ٠ أوضح أن قيام المباراة وفق الجدولة الزمنية يؤكد على استقرار الأوضاع الأمنية ، مثمنا دور الاتحاد المحلي في سعيه الجاد لإقامة المباراة في توقيتها ، مناشدا جميع السكان إلى الالتفاف إلى إعمار وتطوير الإقليم ، والاستفادة من الخبرات التي به .

واكد قائد المنطقة العسكرية ، أن الأمن والاستقرار لاتهاون فيه .

الحضور الجماهيري الكبير المؤازر للنهضة ، ممثل الإقليم بالتأهل حمل اللافتات التي تعضد التعايش السلمي ، ونبذ العنف ٠وخطاب الكراهية ، مؤكدين ان النيل الأزرق وطن يسع الجميع .

محمد خضر (قارون) ، قال : إن تواجد هذا العدد الكبير من الجماهير يؤكد أن النيل الأزرق سودان مصغر ، وتابع : نأمل أن نجتاز كل الفرق المنافسة لنا ، وان نضع النيل الأزرق على منصات التتويج .

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز الصقر سنار على النهضة ١/٢ .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.