آخر الأخبار
The news is by your side.

النازحون يشكرون المبادرات الشبابية ويوجهون نداءات للمنظمات الوطنية

النازحون يشكرون المبادرات الشبابية ويوجهون نداءات للمنظمات الوطنية

الفاشر: سلافة محمد احمد

أشادت مشرفة مركز إيواء مدرسة الشفة البدوي،، وفاء شرف الدين عبدالرحيم بالجهود المقدرة التي تضطلع بها المبادرات الشبابية في سبيل تقديم العون للنازحين بمراكز الايواء من خلال تنظميها للافطارات الرمضانية لهم.

جاء ذلك خلال حديثها عقب الإفطار الذي اقامته منظمة العون التنموي الطوعي بالتعاون مع مركز نجوم الغد للتنمية وبناء القدرات والذي يجيء ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية لتعزيز بناء السلام وبدعم من منظمة سيفرورلد اليوم “الاربعاء” بالمركز

ووجهت وفاء نداءات للمنظمات الوطنية والاقليمية التي لم تصلهم بضرورة زيارة المركز للوقوف ميدانية على الحوجةالملحة للنازحين بالمركز والتعرف على أحوالهم العامة.

مشيرة إلى انهم منذ تواجدهم لأكثر من عشرة أشهر لم يحظوا باي خدمة من المنظمات سوى منظمة “قول” والساحل سودان.

من جانبها اوضحت ممثلة منظمة العون التنموي،، نور عثمان ادم ان برنامج الإفطار الرمضاني يجيء في اطار التكافل والتراحم وتجسيدا لمعاني الاخوة والألفة بين مكونات المجتمع فضلا عن تخفيف المعاناة للنازحين وتقوية الترابط الاجتماعي واواصر الصلات الاجتماعية ببن مكونات مجتمع الولاية.

معربة عن شكرها وتقديرها للجهات الداعمة لهذا البرنامج داعية الجميع إلى احياء روح المشاركة والتعاون والتكافل والوحدة من أجل خلق مجتمع متماسك مترابط ومتصالح وقادر على بناء السلام بالبلاد.

# أوقفوا الحرب
# لا للحرب نعم للسلام

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.