آخر الأخبار
The news is by your side.

الملائكة البيضاء ترفرف في سماء الصدارة إعداد : الخير صالح عبدالله

الملائكة البيضاء ترفرف في سماء الصدارة إعداد : الخير صالح عبدالله

نجح ريال مدريد في إجتياز مستضيفه ” بلد الوليد ” بهدف دون ردّ لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني في المباراة التي شهدت أحداثها على ملعب ” خوسيه زوريلا” المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة للريال بعد تعثر برشلونة في ” المستايا ” وهزيمته على يد أصحاب الدار فالنسيا بهدفين نظيفين، مما منح الميرنغي فرصة الابتعاد بالصدارة وهذا مانجحوا فيه اليوم .

أحداث اللقاء شهدت بعض المناوشات من جانب بلد الوليد لكنها لم تتكلّل بالنجاح – أو بالأحري لم تصل لمرحلة الخطورة المتوقعة   في حين سيطرت الملائكة البيضاء على مجريات المباراة بصورة شبه كاملة .

لكن إستحواذ الريال كان سلبيًا للغاية لدرجة لا توصف – في الوقت الذي تقوقع فيه أصحاب الدار للذود عن مرماهم من فيضّ هجمات الملكيين .

وبعد طول إنتظار استطاع الميرينجي أن يتقدم في النتيجة وذلك عن طريق ظهيره الأيمن ناتشو في الدقيقة 78، لتنفتح المباراة إلى حد كبير ويبدأ بلد الوليد في الهجوم سعيًا للتعديل وتنكشف مساحات في خط الدفاع.

وسجل أصحاب الدار هدف التعادل ؛ لكن فرحتهم لم تكتمل – حينما إلغى الحكم الهدف بداعى التسلل لتنتهي أحداث  اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف – وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ريال مدريد إلى 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة بينما تجمد رصيد بلد الوليد في 22 نقطة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.