آخر الأخبار
The news is by your side.

المكلا: الباحثة شادن يسلم بازهير تنال درجة الدكتوراه بامتياز

الباحثة شادن يسلم بازهير تنال درجة الدكتوراه بامتياز

المكلا : سودان بوست

بحضور المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ومدير إدارة العلاقات العامة بمكتب التعليم الفني الأستاذ خالد بن طرش ومدير إدارة تعليم وتدريب الفتاة بمكتب الوزارة الأستاذة ليبيا عوض باكونه تمنح الباحثة شادن يسلم بازهير درجة الدكتوراه بامتياز خلال الجلسة العلنية بقاعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي من كلية التربية قسم العلوم التربوية .

وخلالها أشادت اللجنة بمحتوى الرسالة التي قدمتها كون الدور الذي يبذله التعليم الفني غائب عن وعي المجتمع بالرغم من تواجد إقبال ملحوظ خلال العام الماضي والحاضر ، نتيجة لتحسين البيئة التعليمية وإضافة الكثير من التخصصات الجديدة .

تعد الباحثة شادن أحد كوادر التعليم الفني المتفانيين في خدمة الصرح التعليمي بشتى المجالات والعاملين منذ سنوات طويلة في خدمة أبناء حضرموت والرفع من المستوى التعليمي لهم والمساهمين في مخرجات فعالة وقصص نجاح عدة يضج صداها على أرض الواقع .

متناوله في رسالتها الموسومة : فعالية برنامج تدريبي مقترح في تنمية اتجاهات خريجي الثانوية العامة بمحافظة حضرموت الساحل نحو التعليم التقني ، موضحه فيها المشكلة المجتمعية التي يعاني منها وهي قلة الوعي بدور التعليم الفني ،مبينه بذلك مسارها السريع لمعالجة هذه المشكلة .

على الصعيد ذاته هنأ الحوثري الباحثه على هذا الإنجاز الكبير الذي حققته وذلك يذل على الإصرار والعزيمة والمثابرة للوصول إلى أعلى المستويات ، شاكراً عمادة الجامعة على تناولها هذا الموضوع الذي يعكس خلاله التفهم الواضح لاحتياجات المجتمع في المؤسسات التعليمية ويعزز من جانب الشراكة المتبادل والفعال بين جامعة حضرموت ومكتب الوزارة .

تكللت لجنة المناقشة كلاً من : الأستاذ الدكتور أحمد محمد السقاف رئيساً ومشرفاً علمياً بجامعة حضرموت ، والأستاذة المشاركة الدكتوره سيناء قاسم المنصوري مناقشاً خارجياً بجامعة عدن والأستاذ المشارك الدكتور عبد الحكيم محمد بن بريك مناقشاً داخلياً بجامعة حضرموت .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.