آخر الأخبار
The news is by your side.

المصرفيين العرب: بنك فيصل الإسلامي أفضل بنك بالسودان

المصرفيين العرب: بنك فيصل الإسلامي أفضل بنك بالسودان

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

منح الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب ، في إجتماعه بالعاصمة اللبنانية بيروت ، جائزة أفضل بنك بالسودان ، إلي بنك فيصل الإسلامي .

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي ، معاوية أحمد الأمين ، عقب تسلمه الجائزة ، في تصريح صحفي ، أن البنك شرع فعليا في تنفيذ إستراتيجية الثلاث سنوات التي أجازها الإجتماع الأخير للجمعية العمومية ، وأضاف أنها إستراتيجية مبنية على النمو المتوازن المدروس ، وحوت عدد من برامج التطوير بالبنك .

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي ، إلي أن الجائزة تعد إنجازا مهما ، يضاف إلى إنجازات البنك التي ظل يحققها مؤخرا .

وإستعرض معاوية أحمد الأمين ، أبرز أهداف إستراتيجية البنك ، والتي تتمثل في إحداث النمو المتوازن المدروس للبنك داخل السوق المصرفية الداخلية ، وإستقطاب عمليات لم يكن البنك يعمل بها ، تختص بتطوير منتجات لقطاعات مختلفة من المجتمع .

وكشف الرئيس التنفيذي للبنك ، عن مرحلة جديدة من التطور ، بالإعلان عن دخول منتجات من المدفوعات الرقمية من شركات أمريكية عالمية ، مشيرا إلى تعزيز دور البنك في التجديد والتطوير بالحصول على آخر ما توصلت إليه التقنية المصرفية ، وإطلاق الخدمات الرقمية على مستوى السوق المصرفية المحلية .

جدير بالذكر أن بنك فيصل الإسلامي السوداني ، كان قد تم
تأسيسه بتأريخ 18 أغسطس 1977م ، وتقع رئاسة البنك بالخرطوم ، شارع علي عبد اللطيف ، عمارة الفيحاء ، ويضم البنك حوالي 355 من العاملين ، و 21فرع بالعاصمة المثلثة (الخرطوم ، بحري ، أم درمان) ، و 9 فروع بالولايات ،كما يضم البنك أكثر من 6 تواكيل ومكاتب للصرف ، إلي جانب 87 ماكينة صرف آلي بالبلاد .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.