آخر الأخبار
The news is by your side.

المرور تبدأ غدا الثلاثاء تفويج المسافرين إلى الولايات تحت شعار أوصل سالم

المرور تبدأ غدا الثلاثاء تفويج المسافرين إلى الولايات تحت شعار أوصل سالم

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلنت الإدارة العامة للمرور ، عن بدء تفويج البصات السفرية من وإلى الخرطوم طيلة فترة عيد الأضحي المبارك ، وذلك من يوم غد الثلاثاء 5 يوليو 2022م ، تحت شعار (أوصل سالم) .

وكشف مدير الإدارة العامة للمرور، الفريق شرطة نصر الدين محمد عبدالرحيم ، فى تصريحات صحفية ، جاهزية إدارته لتفويج المركبات والبصات السفرية المتجهه من العاصمة إلي ولايات السودان المختلفة في فترة عيد الاضحي المبارك .
وأوضح مدير الإدارة العامة للمرور ، أن تدشين عمليات تفويج المركبات لعيد الأضحى المبارك لضمان سلامة المسافرين ، ويعتبر ضمن التدابير الإحترازية التي وضعتها الإدارة العامة للمرور منذ عشرين عاما للحيلولة دون إرتفاع نسبة الحوادث المرورية .

وقال الفريق شرطة نصر الدين : أن مجهودات الإدارة لن تؤتي أكلها و لن تكتمل إلا في حالة التعامل بحزم مع سائقي المركبات العامة ، إن ثبتت مخالفاتهم في التعامل مع الطريق في حالات التخطي الخاطئ .

ووجه مدير الإدارة العامة للمرور ، بضرورة إلزام سائقي المركبات والبصات السفرية بالقوانين ، والأنظمة المرورية ، و بأخلاق مهنة القيادة .

من جانبه أوضح مدير دائرة المرور السريع ، العميد شرطة مصطفي يوسف أحمد ، أن الإدارة شرعت في نشر قواتها علي القطاعات المختلفة ، تحت رقابة ميدانية كبيرة ، ومتابعة دقيقة بمشاركة عدد(256) ضابطا بمختلف الرتب ، لأعمال المراقبة وتسهيل إنسياب حركة المرور ، فضلا عن توزيع عدد(2910) من ضباط وضباط صف وجنود الإدارة ، بمشاركة (317) دورية مرورية مجهزة ، لقيادة الأفواج وتسليمهم للقطاعات المختلفة ، وعدد(42)عربة إسعاف ، ضمن الإجراءات الإحترازية التي تهدف للحفاظ على أمن وسلامة شركاء الطريق ، منوها لوجود غرفة مركزية لإستقبال البلاغات والإرشادات المرورية على الرقم(0119237771).

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.