آخر الأخبار
The news is by your side.

المدافع الإسباني راموس يُوقع عقدًا مبدئيًا لباريس سان جيرمان

المدافع الإسباني راموس يُوقع عقدًا مبدئيًا لباريس سان جيرمان

إعداد : الخير صالح عبدالله

فى تطوراتٍ جديدة بشأن وظيفة المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس ، المهنية أكدت تقارير فرنسية أن هناك إتفاقا مبدئيا بين سيرجو راموس وباريس سان جيرمان .

علمًا بان مُدافع ريال مدريد الصلب وقائده الفذ ، رفض تجديد عقده رفقة ريال مدريد – بعدما بات الطريق مغلقا بينه وإدارة ريال مدريد ، ليقرر الكابتن الرحيل عن ريال مدريد .

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الشهير محمد بو حفصي لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية ، فإن سيرجيو راموس أعطى موافقته على التوقيع مع باريس سان جيرمان لمدة عامين حتى صيف عام 2023م .

كما أكد محمد بو حفصي ، أن أسطورة ريال مدريد سيرجيو راموس ، رفض عروض الأندية الإنجليزية التي قدمت أموالًا أكثر من باريس سان جيرمان ، وكان شقيقه فى باريس اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على وصول اللاعب .

وفى الوقت نفسه ، أوضح الصحفي الموثوق وخبير سوق الإنتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو ، أن من المقرر أن يخضع سيرجيو راموس ، للفحوصات الطبية فى الأيام القليلة المقبلة قبل التوقيع رسميًا مع باريس سان جيرمان ، فى صفقة إنتقال حر حتى عام 2023م .

وأشار فابريزيو رومانو ، إلى أن باريس سان جيرمان ، بدأ تواصله بوكيل سيرجيو راموس ، فى يناير الماضي ، وتم إفتتاح المحادثات فى أبريل الماضي ، حيث عرضوا عليه عقدًا لمدة عامين ، كما كان يريد اللاعب الإسباني دائمًا .

كما أكد رومانو ، أن باريس سان جيرمان ، يخطط الآن للإعلان عن صفقات أشرف حكيمي ، وسيرجيو راموس ، وجيانلويجي دوناروما ، فى غضون 15 يومًا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.