آخر الأخبار
The news is by your side.

المتحدث باسم القوات المشتركة : بدأنا تفكيك جميع خطوط الدفاع الأمامية للعدو في جميع المحاور المحيطة بمصفاة الجيلي 

 

 

 

المتحدث باسم القوات المشتركة : بدأنا تفكيك جميع خطوط الدفاع الأمامية للعدو في جميع المحاور المحيطة بمصفاة الجيلي

 

سوداني بوست : حسن اسحق

اكد الرائد/أحمد حسين مصطفي المتحدث الرسمي بإسم القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح ان القوة المشتركة بجانب القوات المسلحة بدأت  معركة حاسمة لتحرير مصفاة الجيلي من مليشيا الدعم السريع الإرهابية والمرتزقة الأجانب، وتمضي قٌدماً لتلقين مليشيا الدعم السريع درساً في الوطنية و القتال و تكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح و العتاد.

قال حسين تمكنت القوات المشتركة وقوات الشعب المسلحة من تفكيك جميع خطوط الدفاع الأمامية للعدو في جميع المحاور المحيطة بمصفاة الجيلي و دمرت اكثر من (37) سيارة عسكرية وواحد عربة مدرعة، وتم إستلام عدد (18) سيارة عسكرية ذات دفع رباعي وواحد مدرعة وعدد ثلاث شاحنات محمّلة بالمؤن والزخائر، وفي هذه اللحظة تحاصر مليشيا الدعم السريع الإرهابية في منطقة ضيقة جدا داخل المصفاة و قريباً.

 

و اضاف حسين في هذه المعركة الحاسمة إحتسبت القوات  المشتركة عدد (2) من أبطالها شهداء فداءاً للوطن، ومن أجل تحرير البلاد من مليشيا الدعم السريع.

 

اشار الي تصدي القوات المشتركة  والقوات المسلحة لهجوم من مليشيا الدعم السريع في محور الجزيرة بمنطقة الكيلو (40) حيث دحرت قواتكم المشتركة الباسلة مليشيا الدعم السريع الارهابية وحققت إنتصارات كبيرة ضد القوات المٌعتدية مما أجبرت المليشيا للهروب من أرض المعركة مخلفين وراءهم عدد من القتلى والجرحي والعتاد الحربي و واصلت قواتكم المشتركة مطاردة بقايا المليشيا غرباً لأكثر من ثلاثون كيلو.

 

جدد حسين موقف القوات المشتركة الثابت بأنهم القوات مواصلين بكل عزم المشارة الفاعلة في معركة الكرامة بجانب القوات المسلحة السودانية و الأجهزة الأمنية الأخري في كل المحاور، وجبهات القتال لتحرير كل شبرٍ من أرض الوطن من دنس مليشيا آل دقلو الإرهابية حماية الشعب السوداني و إنتصاراً للإنسانية من وحشية هذه المليشيا التي لا تحترم قيم الإنسانية.

 

 

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.