آخر الأخبار
The news is by your side.

الماكينات لاتتوقف من اجل تاج البوندسليغا

الماكينات لاتتوقف من اجل تاج البوندسليغا

إعداد : الخير صالح عبدالله

وضع بايرن ميونخ قدمًا نحو الظفر بلقب البوندسليغا بفضل إنتصار اليوم المُهم وكان قاب قوسين أو أدني من الأحتفال باللقب ؛ سوى ان لاعب بروسيا دورتموند هالاند عطل التتويج بهدف قاتل في مباراة جمعت فريقه مع دوسلدورف .

ففي اللقاء الذي أُقيم مساءً اليوم على ملعب ” اليانزا أرينا ” في رسم الجولة الـ 31 من الدوري الإلماني أمطر بايرن ميونخ ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين لهدفٍ ليقترب أصحاب الدار من مُعانقة اللقب كثيرًا .

بدأت مجريات اللقاء مُتكافئة من الجانبين قبل ان يفاجىء الضيوف الفريق الأحمر بهدف السبق ؛ لم يساعد مساعد الحكم في الحفاظ على النتيجة بإلغاء هدف الضيوف بداعى التسلل في الدقيقة الـ 16 .

ثم جاء الردّ سريعًا عن طريق البافاريين لكن دون تسجيل خطورة تُذكر – ليظهر لوكاس هرنانديز من العدم بتسديدة نموذجية إبعدها الحارس يان سومر ببراعة .

وتعملق العملاق نوير لتسديدة بريل أمباولو في الدقيقة الـ 25 ليحافظ كلا الحارسين على عذرية شباكهما .

حتي جاءت الطامة الكبرى من قُبل جواش كميتيش الذي نجح في فض عذرية شباك مونشنغلادباج في الدقيقة الـ 27 ليمنح فريقه التقدم .

لكن الفرحة لم تدم في البيت البافاري كثيرًا ليعادل الضيوف النتيجة من خطأ نيران صديقه عن طريق بنيامين بافارد الذي أساء تقدير الكرة ليضعها في شباك فريقه .

حاول بايرن مُيونخ تعزيز النتيجة ، وقام بتكثيف هجماته نحوٍ مرمي بروسيا مونشنغلادباخ لكن لم ينجح في كل تسديدات نجومه التي جاءت مرة عن طريق جنابري – وتارةً اخري عن طريق كيميتش .

وقبل نهاية اللقاء بدقائق محى بنيامين فارد أثمه حينما انطلق على الرواق مانحًا أرضية متقنة لزميله ليون جورتيسكا لم يتواني الأخير في إيداعها في شباك في الدقيقة 86 لتنتهي أحداث اللقاء بتفوق بايرن ميونخ على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لهدف .

بهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 73 في ترتيب الصدارة قبل ثلاثة جولات من النهائية – علمًا بانه أصبح بحاجة إلى 3 نقاط ليتوج بالدوري .

فيما تجمد رصيد بروسيا مونشجلادباخ عند النقطة 56 في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوربا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.