آخر الأخبار
The news is by your side.

الماكينات تكتسح إيطاليا و المجر تقسو علي انجلترا في دوري الأمم الأوربية 

الماكينات تكتسح إيطاليا و المجر تقسو علي انجلترا في دوري الأمم الأوربية  

رياضة: الاسباط احمد

انتهت قمة الجولة الثالثه بدوري الأمم الأوربية بفوز الألمان علي ضيفه الإيطالي في المباراة التي احتضنها ملعب بروسيا بارك.

أصحاب الأرض تقدموا مبكراً بهدف السبق الأول عن طريق جوشوا كيميتش بالدقيقة (10) ومن ضربه جزاء اضافه جوندوجان الهدف الثاني ليتنهي الشوط الاول بثنائيه للماكنات ؛ وفي بدايه الشوط الثاني عزز مولر النتيجه بالهدف الثالث .

الطليان حاولوا تدارك الموقف وانقاذ ما يمكن بمحاولات باريلا  وديماكو ولكن نوير تصدي لهم ؛ ليضفه فرنر الهدف الرابع لترتفع الغله ليختتم الاخير مسرح الأهداف للألمان بهدف خامس .

وفي الربع الاخير من المباراة تمكن جنونتو من تسجل هدف إيطاليا الأول، قبل أن يضيف باستوني الهدف الثاني الضيوف في الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز ترفع ألمانيا رصيدها إلى 6 نقاط في الوصافه ، فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثالث 5 نقاط.

وتلقى المنتخب الإنجليزي هزيمة قاسية برباعية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب المجر في ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

المجريين بادروا بالتسجيل بالهدف بالدقيقة 16 عبر رونالد سالاي لينتهي الشوط الاول، تجددت المحاولات من الفريقين قبل أن يضاعف النتيجة للضيف في الدقيقة 70المجريين لم يمهلوا المضيفه فرص التقاط انفسه بتسجل الهدف الثالث عن طريق زولت ناجي في الدقيقة 80.

المباراة شهدت خروج جون ستونز، مطرودًا بالبطاقة الحمراء؛ ليستغل الضيوف النقص العددي ليكمل دانيال جازداج الرباعيه في الدقيقة 89 .

وبهذا الفوز، احتل منتخب المجر صدارة ترتيب المجموعة بـ 7 نقاط وبفارق نقطة عن ألمانيا، فيما واصلت إنجلترا وجودها في ذيل الترتيب للمجموعة برصيد نقطتين فقط، وبفارق 3 نقاط عن إيطاليا الثالث.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.