آخر الأخبار
The news is by your side.

اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة تستعرض برامجها

اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة تستعرض برامجها

جدة: نزار العلي

عقدت اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة مؤتمراً صحفياً للكشف عن برنامجها الداخلي والخارجي، لهذا الموسم ،إلى جانب فعالياتها الخاصة بمناسبة يوم التأسيس .
واستعرضت اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة برنامجها الداخلي والخارجي، (البطولات – الفعاليات- المبادرات) 2024م – 2025م، لهذا الموسم العام الحالي 2024م، ويستمر حتى 2025م في داخل وخارج المملكة.

وكشفت اللجنة عن فعاليات جديدة بمناسبة يوم التأسيس وتستمر على مدار ٣ أيام بدءاً من ٢٢، ٢٣ وحتى ٢٤ من الشهر الجاري.

اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة

وتنطلق أولى فعاليات يوم التأسيس وتستمر لمدة ثلاثة أيام، في العاصمة الرياض، ومدينة تبوك.
وبهذه المناسبة أكد الكابتن سالم الأحمدي رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة على استمرار اللجنة في تنفيذ البرنامج الداخلي والخارجي، الذي يستهدف الفئات العمرية ما فوق ٣٠ عاما في المجتمع السعودي.
وقال إن ما يميز البرنامج مشاركة اللجنة في احتفالات المملكة منها يوم التأسيس، حيث خصصت اللجنة ثلاث فعاليات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا.

وشدد الأحمدي على التزام اللجنة بتحقيق أهدافها المجتمعية ونشر ثقافة اللياقة البدنية ونمط الحياة الصحي، ولا سيما بين صفوف كبار السن من كلا الجنسين.

وبدوره أشاد مكي آل سالم المستشار الإعلامي للجنة والمشرف على لجنة العلاقات العامة والإعلام رئيس لجنة التسويق والإعلان، بدعم وسائل الإعلام المحلية لأنشطة البرنامج الزمني الداخلي والخارجي للجنة وأهمية ذلك في نشر بطولات، وفعاليات، ومبادرات اللجنة بين مختلف فئات المجتمع والمساهمة في الوصول إلى الفئات المستهدفة وزيادة نسبة المشاركة.

وتوجه الأحمدي بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظهما الله – لدعمهم ورعايتهم لكافة الأنشطة الرياضية، والشكر موصول لسمو وزير الرياضة ونائبه – حفظهما الله – لدعم ورعاية ومساندة اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة في تحقيق أهدافها.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.