آخر الأخبار
The news is by your side.

الكنغوا تقصي مصر وتحدث المفاجأة

رياضه || امونه عثمان

 

الأحفاد أرادوا أن ينقشو إبداعاتهم على طريقة الأجداد لكنهم سلكو الطريق الخاطيء،واستخدمو أصعب الطرق فأذوا أنفسهم قبل الأخرين، وعلى مايبدو أن أفريقيا لن تخضع لمصر كما في السابق وأن جيل الذهب لن يتكرر، فجيل ( أبوتريكة وجدو وزيدان وغيرهم) تركوا إرث كروي يتغنى به كل مصري حتى الأن.

الفراعنة ارادوها أن تصبح الثامنة لكنها إستعصت عليهم ورفضت فالأميره السمراء لها مهر غالي وعناصر فيتوريا لم يقدروا على سداده، لذا جاءت الكنغوا وضربت بهم عرض الحائط وأقصتهم من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لتكون ثالث المتأهلين لدور الثمانية.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليذهبوا لأشواط إضافية إنتهت هي الأخرى بالتعادل، ولأن منتخب مصر له تاريخ سيء مع ركلات الترجيح فهي التي حرمتهم من لقب النسخة الماضية وكذلك من التأهل لكأس العالم قطر لذا كانو متخوفين من تكرار نفس الخطأ أكثر من خوفهم من الخصم الذي أمامهم، نجحت مصر في إحراز الأولى وكذلك الكنغوا لتستمر حتى الركلة الثامنة حيث أضاع الحارس البديل أبوجبل الركلة الثامنة وتخرج مصر كما جاءت خالية الوفاق وتلحق بأشقائها تونس والجزائر.

وفي لقاء آخر ودعت غينيا الإستوائية البطولة بعد تألقها في دور المجموعات من أمام منتخب غينيا بهدف نظيف لتخرج غينيا الإستوائية وتترك سمعة طيبة في كان كودتيفوار.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.