آخر الأخبار
The news is by your side.

القضارف : تكريم أسرة الراحل النور أنجلو حرس علم الإستقلال

القضارف : تكريم أسرة الراحل النور أنجلو حرس علم الإستقلال

القضارف : روضة محمد توم

تأكيدا للأدوار الوطنية التي تضطلع بها قوات الدعم السريع ، وتخليدا لذكرى صناع الإستقلال المجيد ، كرمت قوات الدعم السريع -قطاعات الشرق – بمدينة القضارف ، اليوم ، أسرة الراحل النور انجلو ، حرس علم الاستقلال وأحد الذين شهدوا تلك اللحظات التأريخية الخالدة.

واعرب ممثل الاسرة/ مهدي الغالي حميدان عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بتكريم اسرة الراحل النور انجلو وقال إن هذا التكريم يمثل مفخرة لكل افراد الاسرة ويؤكد على اهتمام قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بكل الرموز الوطنية التي شاركت في تحقيق الاستقلال.

من جانبه نقل العقيد الركن يوسف ابراهيم على البلال قائد ثاني قوات الدعم السريع قطاعات الشرق نقل شكر وتقدير قائد قوات الدعم السريع قطاعات الشرق اللواء مضوي حسين ضو النور لاسرة الراحل النور انجلو وقال إن هذا التكريم هو جزء من رد الجميل لرجال قدموا لهذا الوطن الكثير وهو بمثابة التذكير بهم وليس لتخليدهم لانهم خلدوا ذكراهم على صفحات التأريخ بأحرف من نور.

من جهته أثنى والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب على ادوار الراحل النور انجلو في تحقيق الاستقلال وقال إن ذاكرة التأريخ تحتفظ للقضارف بإثنين من العظماء في سفر الاستقلال هما الشاعر عبدالواحد عبدالله يوسف الذي تم تكريمه من قبل رئيس مجلس السيادة والنور انجلو الذي تم تكريمه من قبل نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع.

هذا وقد وجدت مبادرة قوات الدعم السريع قطاعات الشرق بتكريم اسرة الراحل النور انجلو احد رموز الاستقلال بالقضارف وجدت الاشادة والتقدير من أسرة الراحل بصفة خاصة ومجتمع القضارف بصفة عامة واعتبروها لفتة بارعة من قوات الدعم السريع وقلادة شرف لهم بمناسبة الذكرى السابعة والستين لإستقلال البلاد المجيد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.